بعد هاتفها المطوي.. سامسونج في مأزق بسبب انفجار بطارية «Galaxy S10 5G»

رفضت شركة سامسونج تعويض عميل كوري جنوبي انفجرت بطارية هاتفه الـ Galaxy S10 5G، وأوضحت في بيان لها أن سبب الضرر لم يكن عطلًا بل نتيجة لـ”تأثير خارجي”، وقال متحدث باسم الشركة، إنه “بعد استرجاع الجهاز من العميل، تفقدت سامسونج الجهاز وخلصت إلى أن الضرر ناجم عن تأثير خارجي”.

العميل الكوري

سامسونج في مأزق بسبب انفجار بطارية «Galaxy S10 5G»
سامسونج في مأزق بسبب انفجار بطارية «Galaxy S10 5G»

وفقًا لوكالة فرانس برس عبر “ذا إيكونوميك تايمز أوف إنديا”، قال أحد مستخدمي هاتف Galaxy S10 5G الذي تم الإشارة إليه باسم “لي”، إن هاتفه قد فُجر “دون أسباب”، وقال للمراسل: “كان هاتفي على الطاولة عندما بدأت رائحة حريق تخرج منه، وسرعان ما غمر الدخان الهاتف”، مضيفًا أنه عندما حاول الإمساك به سقط منه على الأرض لسخونته الشديدة.

سبق وأصدرت عدد من شركات الطيران الشهيرة، مخططات تشير من خلالها إلى كيفية حمل الجهاز واصطحابه داخل الرحلات الجوية التي سوف تكون على متنها، وتحاول شركة سامسونج خلال الفترة الأخيرة الخروج من النطاق الأسود الذي تم وضعها فيه بشأن بطاريات هواتفها خاصة بعد ما حدث فيما يتعلق بأجهزة Galaxy Note 7 phablet عندما قامت بسحب ملايين الأجهزة من الأسواق بسبب إنفجار البطارية.

أدى ذلك أيضًا إلى أن أرجأت الشركة إطلاق الهاتف Galaxy Fold القابل للطي، والذي يبدأ من هاتف 4.6 بوصة تقليدي إلى كمبيوتر لوحي بحجم 7.3 بوصة أكبر، بعد أن واجه المراجعون مشكلات مع شاشة الكمبيوتر اللوحي.

اقرأ أيضا  مواصفات هاتف Samsung Galaxy A70S
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا