مؤسس شاومي يفاجئ الجميع بهاتف الشركة القابل للطي

مقطع مصور جديد، يكشف خلاله رئيس ومؤسس شركة شاومي، لين بين، عن الهاتف الأحدث المقدم من الشركة، والذي يتميز كما يوضح الفيديو بأنه قابل للطي.

هاتف شاومي القابل للطي

يبدو أن المنافسة ستشتعل في الفترة المقبلة، بين مجموعة من الهواتف تتميز بقابليتها للطي، فمع ترقب الجميع لهواتف سامسونج وهواوي التي ينتظر أن تحمل تلك الميزة، جاء الدور على شاومي لتكشف عن أحدث هواتفها القابلة للطي، في مقطع مصور بطله هو مؤسس ورئيس الشركة الصينية الشهيرة، ورائد الأعمال المعروف، لين بين.

ليس من المؤكد حتى الآن، إن كان إصدار هذا الفيديو قد حدث بشكل مقصود أم أنه تم تسريبه، إلا أنه يوضح في نهاية المطاف تمتع هاتف شاومي المنتظر بالخاصية المذهلة المشار إليها ولكن بطريقة شديدة الاختلاف، حيث نلمح قدرة الهاتف على الطي باستخدام التجاعيد الواضحة في المقطع المصور، والتي تشير إلى أن الجهاز المستخدم هنا مجرد نموذج أولي.

يكشف المقطع عن تصفح لين بين لتطبيق خاص بالفيديوهات، قبل طي الشاشة التي ربما تبلغ مساحتها نحو 3:2 إلى الخلف، حينها نفاجأ بالواجهة وهي تعود لوضع العرض الصحيح، الأمر يبدو أنه تطلب الكثير من الجهود لتحقيقه، من قبل أندرويد.

موعد الإصدار الغامض

توالت الإعجابات بهذا المقطع المصور منذ ظهوره، حيث بدا خلاله هاتف شاومي المنتظر وهو يعمل بكل كفاءة، حتى مع قيام لين بطيه للخلف، كما تبين وجود زر التشغيل الخاص بالهاتف في الأعلى، أثناء عمله بالوضعية العمودية “Portrait”، وهو أمر مثير أيضا.

ربما الشيء الأكثر أهمية، والذي لم يفصح المقطع المصور عنه، هو موعد الإصدار الخاص بهاتف شاومي القابل للطي، إلا أن ظهور التجاعيد بالهاتف المستخدم في الفيديو، توحي بأن شركة شاومي مازالت في حاجة للكثير من العمل والوقت، حتى تخرج لنا بهاتف جاهز لاقتحام الأسواق العالمية بقوة، خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي تنتظره مع شركات سامسونج وهواوي، على سبيل المثال لا الحصر.

اقرأ أيضا  شاومي تسخر من أبل بقوة في عرض مميز جديد

في النهاية، ينتظر أن تشهد الفترة المقبلة ظهور الكثير من الهواتف القابلة للطي، ترى لمن ستكون الصدارة من بينها؟!

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا