بعدسة كاميرا ثلاثية.. سامسونج تطلق جالاكسي A70 عملاق الفئة المتوسطة

إذا كنت تريد مميزات متطورة ولكنك لا تستطيع شراء هاتف جالاكسي S10، فقد يكون هاتف ساسمونج A70 البديل المثالي الذي لكل ما تحتاجه، والذي أعلنت عنه الشركة الكورية مؤخرا.

مواصفات ثورية لهاتف سامسونج A70 في الفئة المتوسطة

سامسونج A70

يأتي الهاتف بشاشة 6.7 بوصة “1080 × 2400″، مما يجعله أكبر هاتف في سلسلة إصدارات “A”، إذ أنها شاشة “Super AMOLED” مع نسبة عرض إلى ارتفاع عظمى 20: 9، وشق في الأعلى وشظية رفيعة “نوتش” في الحافة الأمامية، كما يأتي هاتف سامسونج A70 الجديد بماسح ضوئي للبصمة في الشاشة.

 

كاميرا مثالية لهاتف سامسونج جالاكسي A70

يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث تتكون من عدسة رئيسية بدقة 32 بفتحة 1.7، وعدسة واسعة 8 ميجابيكسل بفتحه 2.2 ومستشعر عمق 5 ميجابكسل بفتحة 2.2، كما تأتي الكاميرا الأمامية أيضًا بعدسة 32 ميجابيكسل بفتحة 2.0.

يحتوي هاتف جالاكسي A70 أيضًا على بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع ومعالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت وفتحة بطاقة “microSD”، كما يأتي الهاتف أيضًا بخاصية التعرف على الوجه، كما يعمل بنظام “ 9 Pie” الحديث التي أصدرته سامسونج بهواتفها الجديدة، كما أنه مُدعم بـ”UI” من سامسونج .

يتضمن التصميم في الوقت نفسه إطار ثلاثي الأبعاد، باللون المرجاني أو الأزرق أو الأسود أو الأبيض، مع تأثير موشور يكشف عن ألوان متدرجة تبعًا لاتجاه الإضاءة والانعكاسات.

لا يُعرف سعر هاتف سامسونج A70 أو متى سيتم عرضه للبيع، لكن سامسونج تقول أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف وعن ثمنه في الحدث الذي سيقام في  10 أبريل الجاري.