تحديثات جديدة في تطبيق WhatsApp لمستخدمي أندرويد و ios

بدأ تطبيق WhatsApp في نشر التحديثات التجريبية لمستخدمي Android و iOS، مما يوفر ميزات جديدة مثل حالة كتم الصوت الخفية ومؤشر المحاذاة في الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، توجد ميزة حالة كتم الصوت فعليًا في الإصدار التجريبي من WhatsApp 2.19.260 لنظام Android، في حين يتوفر مؤشر المحاذاة على الإصدار 2.19.100.21 على نظام التشغيل iOS، هذا الأخير متاح لأولئك الذين يشكلون جزءًا من برنامج TestFlight Beta لبرنامج WhatsApp. يجب أن تكون جميع الميزات الجديدة متوفرة في تحديث WhatsApp الرسمي التالي للمستخدمين العموميين.

في الوقت الحالي يجب عليك تثبيت النسخة التجريبية للتحقق من هذه الميزات، وللحديث عن الميزات الجديدة، دعونا نلقي نظرة عليها بشكل فردي، أولاً يخفي الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp تمامًا أي تحديثات الحالة التي كتمتها، قبل ذلك كان المستخدمون قادرين فقط على كتم جزئي لتحديثات الحالة التي لا يريدون رؤيتها، حاليًا حتى إذا كتمت تحديث الحالة من شخص ما، فسيظل يظهر بعد الانتهاء من النظر إلى الآخرين. باستخدام الإصدار التجريبي الجديد، يمكن للمستخدمين إخفاء التحديثات تمامًا ولن يظهروا في أي مكان.

ومع ذلك لا يزال تطبيق WhatsApp يوفر طريقة لعرض هذه الرسائل، لذلك لا تقلق فإنه يمكن عرض رسائل كتم الصوت من خلال النقر على زر “السهم لأسفل”، بعد ذلك يوجد مؤشر محاذاة جديد في أحدث إصدار ضمن برنامج WhatsApp TestFlight Beta، يتيح التحديث للمستخدمين ضبط الرموز التعبيرية والملصقات والنصوص وما إلى ذلك على الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF بسهولة عند المشاركة، هذه الميزة موجودة بالفعل على Instagram وهي في الأساس واحدة، حيث يمكن للمستخدمين محاذاة الأشياء بحيث تبدو جيدة على الصور والوسائط الأخرى.

ميزات تحديث تطبيق WhatsApp

تحديثات جديدة في تطبيق WhatsApp لمستخدمي أندرويد و ios
تحديثات جديدة في تطبيق WhatsApp لمستخدمي أندرويد و ios

إلى جانب ذلك تضمن WhatsApp أيضًا الكثير من إصلاحات الأخطاء لإصدار iOS 13، تم إصلاح الأخطاء المتعلقة بالتخطيط ولوحة المفاتيح و iCloud والرسوم المتحركة والمزيد، يتوفر كلا الإصدارين التجريبيين للتنزيل عبر برامج بيتا، يعمل WhatsApp أيضًا على ميزات أخرى مثل Dark Mode وميزة boomerang وغيرها، والتي يجب أن تكون متوفرة في التحديثات المستقبلية، أضاف التطبيق المملوك لموقع Facebook أيضًا ميزة قفل بصمات الأصابع مؤخرًا إلى إصدار Android.

اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات تسجيل الصوت على أندرويد
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا