في أسبوع.. تحميل لعبة Assassin’s creed unity ثلاثة ملايين مرة

حققت لعبة  Assas­s­in’s creed uni­ty للأكشن والقتال رقمًا قياسيًا، حيث تم تحميل اللعبة 3 ملايين مرة خلال الأسبوع الماضي فقط، وذلك بعد التصريحات التي أعلنتها فرنسا بالاستعانة بنموذج كاتدرائية نوتردام الموجود في اللعبة لترميم الكنيسة الشهيرة والأثرية التي تعرضت للحريق مؤخرًا.

ومن الأسباب التي ساهمت في تحقيق ذلك الرقم القياسي أيضًا، إعلان الشركة المطورة Ubisoft بإتاحة اللعبة للتحميل بشكل مجاني خلال تلك الفترة عبر متجر U play الخاص بالشركة.

لعبة Assas­s­in’s creed uni­ty من ألعاب الأكشن ذات العالم المفتوح، صدرت عام 2014، متوفرة على أجهزة الجيل الحالي البلايستشن 4 والإكس بوك والحاسب الخاص، وتتيح اللعبة الطور الفردي والطور الجماعي بحد أقصى أربعة لاعبين، وقد واجهت اللعبة بعض المشاكل التقنية فور إصدارها.

أحداث اللعبة تدور في باريس

وتعد اللعبة الجزء السابع من سلسلة ألعاب Assas­s­in’s creed، وتدور أحداث اللعبة في مدينة باريس حول مجموعة من الثوار في زمن الثورة الفرنسية، حيث يوضح البطل » أرنو دوريان» الأسباب الحقيقة وراء قيام الثورة.

ولد البطل  لأسرة فرنسية فقيرة في مدينة فرساي، وفي سن حديث تم قتل والده، ثم تبنته أسرة ذات منصب عالي ولكن تم قتل والده بالتبني أيضًا، ثم يقرر الانضمام إلى  Assas­s­in’s، ويقع البطل في حب «إليز دي لاسرى» ابنة والده بالتبني مما يعطي البطل دافع أكبر في العثور على قاتل أبيه بالتبني ووالد «إليز».

لا يوجد أسلحة نارية في اللعبة، حيث إنها تعتمد على المبارزة، لذلك نجد في اللعبة الأسلحة القديمة مثل السيف والنصل، و لتحسين مهارات  ومستوى البطل على اللاعب شراء المهارات وترقيتها، ويمكن الحصول على المال من خلال سرقة الحشود الموجودة في اللعبة أو من خلال مطاردة اللصوص وأخذ أموالهم.

وتعتمد اللعبة على أسلوب الخفاء الذي يمكن اللاعب من قتل أعدائه دون أن يشعر به أحد، كما يُمكن ذلك الأسلوب اللاعب من ملاحقة القادة وتتبعهم دون أن يشعر به أحد.

وعلى عكس الأجزاء السابقة من اللعبة يتيح هذا الجزء اللعب التعاوني عبر شبكة الانترنت بحد أقصى أربعة لاعبين، وتستطيع العثور على لاعبين من خلال زيارة الحانات التي يتجمع في اللاعبين، ويبدو مظهر اللاعبون كالأشباح ليس عليك سوى التقرب إليهم وطلب مساعدتهم في إتمام المهمة الموكل بها.

اقرأ أيضا  في موسمها الثاني.. 3 تحديثات جديدة للعبة «For Honor»