بخلاف نسخته الأولى.. تدشين Surface Book 2 في الإمارات

يقدم الحاسب المحمول Surface Book 2 من مايكروسوفت عددا من المزايا، فيجمع بين قوة الحواسب المكتبية بفضل الجيل الثامن من معالجات Intel Core متعددة الأنوية وقوة معالجة الفيديو الخاضة بانفيديا وأيضا سهولة الحمل والتحرك الخاصة بالأجهزة اللوحية والحواسب المحمولة بفضل الوزن الخفيف والتصميم المميز مع اكتمال التجربة ببطارية بعمر 70 بالمائة أفضل من الجيل الأول من Surface Book.

وكشفت مايكروسوفت في الحادي عشر من أبريل عن إطلاق أجهزة Surface Book 2 بشكل رسمي في الإمارات، حيث أوضحت الشركة في بيانها الصحفي أهمية الإمارات كسوق وتنوع العاملين بها من حيث اختلاف الوظائف والمهام.

الإمارات هي موطن للمحترفين الذين لا يتوقفون عن التحرك دائما.

مدير تسويق منتجات Surface في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد Onur Altintas

وتقدم أجهزة Surface Book 2 الجديدة معالجات الجيل الثامن من Intel Core وبطاقات فيديو GTX 1050 وGTX 1060 مما يعني أنها قوية بقدر ما هي رائعة المظهر، حيث يقدم بذلك قوة أكبر بخمسة مرات من حواسب Surface Book الأصلية. أما عن البطارية فهي أحد أكبر الإيجابيات حيث تقدم 17 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر مما يجعلها تقدم تجربة مميزة.

وسواء كنت لاعبا، مصمما، معماريا، أو مطورا أو أي شخص يبحث عن جهاز قوي بعمر بطارية طويل فأجهزة Surface Book 2 ستكون أحد الخيارات المميزة أمامك. وبالإضافة للقوة وعمر البطارية فوزن الجهاز يبلغ 3.38 رطل لموديل الـ13 إنش و 4.2 رطل لموديل الـ15 إنش مما يعطي الجهاز سهولة في الحمل مع قوته.

ولا ينتهي الأمر عند ذلك، فأحد مزايا الأجهزة الجديدة هي شاشات الأجهزة نفسها التي تدعم تقنية Pixelsense لتقديم ألوان رائعة مع دعم اللمس المتعدد وقلم اللمس، وعن الموديل صاحب الـ15 إنش فـ7 مليون لون للشاشة يجعلونه الخيار الأفضل للمصممين ومن يبحثون عن أفضل جودة ممكنة.

اقرأ أيضا  قريبا.. هاتفك يخبرك إن وقعت في الحب!

وعن كونه حاسبا قابلا للانفصال ليتحول إلى جهاز لوحي فتم تحسين Surface Book 2 من هذا الجانب أيضا ليسهل تحويله ويصبح عمليا بشكل أكبر، وعند تحويله إلى جهاز لوحي فيصبح Surface Book 2 أنحف جهاز يعمل بمعالجات الجيل الثامن من Intel Core في العالم.

موديل الـ13 إنش من أجهزة Surface Book 2 متوفر في دولة الإمارات بسعر يبدأ من 5949 درهما إماراتيا، أما موديل الـ15 إنش فيتوفر في السادس والعشرين من أبريل الجاري بسعر يبدأ من 9499 درهما إماراتيا، حيث تتوفر الأجهزة في جميع المتاجر الكبرى وللطلب عبر الإنترنت أيضا.