PageView
مواقع وتطبيقات

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

كتبت – سندس أسامة

رغم أن الامر لا يحتاج سوى دقائق معدودة، إلا أن العديد من الأشخاص يتكاسلون عن ترتيب الفراش بعد الاستيقاظ صباحا، وقد أثبتت الدراسات أن ترتيب الفراش أمر مهم لتجديد الهواء ودفع الطاقة السلبية بعيدا، كما أن فراشا مرتبا ونظيفا يعني الاستمتاع بنوم هادئ ومريح أكثر من غيره.

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

في خطوة إيجابية ومحاولة لاستغلال سيطرة الهواتف الذكية على حياة الكثير من الأشخاص، قدم المغني ومقدم البرامج الأمريكي هاري كونيك الابن جهازا لترتيب الفراش بعد الاستيقاظ يعمل بواسطة تطبيق يتم تنزليه على الهواتف الذكية.

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

يتم توصيل الجهاز الذي يدعى «Smart­du­vet» بغطاء الفراش (اللحاف) عبر وضع شبكة قماشية قابلة للنفخ بين أحشية الغطاء، وبمجرد تفعيل الجهاز من خلال تطبيق الهاتف تنتفخ الشبكة فيستعيد الفراش ترتيب ذاته مجددا بسبب انتفاخ الشبكة.

يرفق مع الجهاز الشبكة القماشية، وجهاز الضغط الذي يتصل بالشبكة عبر مقباس كهربائي لضخ الهواء بداخلها ويتم وضعه أسفل السرير.

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

ويقدم الجهاز الذكي ميزة أخرى وهي تحديد أوقات معينة لترتيب الفراش، لذا لن تضطر إلى القيام بتلك الخطوة عند الاستيقاظ مباشرة بل يمكنك تحديد الوقت الذي يناسبك من خلال التطبيق وحينها سيرتب الفراش ببساطة.

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

أما الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو قيام الجهاز بتغيير درجة حرارة الفراش حسب رغبتك، فيمكنك فقط ضبط درجة الحرارة أو البرودة التي تحتاجها عبر تطبيق الهاتف قبل ذهابك إلى النوم، ومن الممكن أن تجعل درجة الحرارة في جانب الفراش الأيسر مختلفة عن جانبه الأيمن.

ترتيب الفراش وتدفئته.. أحدث مهام هاتفك الذكي!

يعد جهاز «Smart­du­vet» أحد أدوات الرفاهية، وقد يبدو للبعض باهظ الثمن نوعا حيث تبلغ تكلفته 270 دولار أمريكي ويمكن شحنه إلى جميع أنحاء العالم من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، لكن مهمة ترتيب الفراش وتدفئته أو تبريده حسب حالة الطقس أمر يستحق أن تنفق فيه أموالك، خاصة إن أردت مفاجأة شريك حياتك أو طمأنة والديك إلى اهتمامك بترتيب فراشك وجعل غرفتك أكثر أناقة وهدوءا.

اقرأ أيضا  خاصية Multi-Window.. الميزة المظلومة على أندرويد

لا تتوقف التطبيقات التكنولوجية عن التطور يوما بعد يوم، فربما يهتم التطبيق التالي بترتيب وسائدك أو تقديم كوب من القهوة الصباحية قبل قيامك من الفراش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى