تسربت مواصفات كاميرا Samsung Galaxy S11 الرائعة

بدأ هاتف Samsung Galaxy S11 الذكي الذي لن يتم إطلاقه حتى أوائل العام المقبل، تم مؤخرًا تسريب تفاصيل حول ماسح بصمات الأصابع من الجيل التالي الرائد، والشاشة، والبرامج، وتكوينات ذاكرة الوصول العشوائي + التخزين، وتحسينات الكاميرا، الآن ظهرت المعلومات المتعلقة بمستشعر كاميرا Galaxy S11 وقدرات التكبير على الإنترنت. يمكن أن يكون الهاتف أول هاتف ذكي من سامسونج يعرض كاميرا مذهلة بدقة 108 ميجابكسل وزوم بصري 5x، ستكون هذه الأخيرة قفزة من سلسلة Galaxy 10 التي توفر تقريبًا بصريًا 2x، هذا يعني أن Galaxy S11 سيقدم لقطات أفضل في التكبير.

مواصفات كاميرا Galaxy S11

تسربت مواصفات كاميرا Samsung Galaxy S11 الرائعة
تسربت مواصفات كاميرا Samsung Galaxy S11 الرائعة

وفقًا لتقرير صادر سيحتوي Galaxy S11 على وحدة كاميرا زووم بصري 5x، تعمل عليه شركة Samsung منذ بداية العام، يقال إن الهاتف مزود بكاميرا على طراز المنظار تمامًا مثل OPPO Reno 10x Zoom، يبلغ سمك الإعداد 5 مم، مما يعني أنه يمكن أن يتلاءم مع Galaxy Note 10+ الرائد من سامسونج مع بروز لا يزيد عن العدسة المقربة الحالية 2x. تم التأكيد كذلك أن جهاز Galaxy S11 يحتوي على مستشعر بدقة 108 ميجا بكسل يمكن أن يكون المستشعر ISOCELL Bright HMX من سامسونج، والذي تم إطلاقه في أغسطس.

إنه أول جهاز استشعار للصور المحمولة في الصناعة يتجاوز 100 مليون بكسل، يقال إن المستشعر يتمتع بحجم كبير يبلغ 1 / 1.33 بوصة، والذي يمكن أن يمتص المزيد من الإضاءة في الإعدادات منخفضة الإضاءة أكثر من المستشعرات الأصغر، وفي الوقت نفسه تتميز تقنية Tetracell المدمجة في البكسل على الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل بتقنية Tetracell المدمجة بالبكسل والتي تتيح لها تقليد أجهزة استشعار ذات بكسل كبير، مما ينتج عنه صور أكثر إشراقًا بدقة 27 ميجابكسل، من المرجح أن يعزز التحسن في الكاميرا قدرات التصوير لهاتف Galaxy S-series الذكي القادم، سيساعد الهاتف على التنافس مع سلسلة iPhone 11 التي أطلقتها شركة Apple حديثًا.

اقرأ أيضا  مواصفات جهاز Galaxy Tab A 8.0 الجديد 
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا