هواتف

تسريبات تضم سوني لمنتجي هاتف دون حواف

يبدو أن سوني ستتجه لإصدار هاتف بدون حواف، إن صحت التسريبات الجديدة التي ظهرت على الإنترنت. وبحسب التسريب الذي يشير لأن الهاتف القادم من سوني سيكون بدون حواف فالهاتف سيحمل رقم موديل H8541.

ولم يكتفي التسريب برقم موديل الهاتف وكونه الهاتف الأول من سوني الذي يأتي بشاشة بدون حواف، بل تم تسريب عدد من مواصفات الهاتف القادم أيضاً. ويعتبر هذا الهاتف هو خطوة متأخرة لسوني حيث أصدرت معظم الشركات الكبيرة هواتف دون حواف بالفعل، لذا نتمنى هاتف قوي بعد الكثير من الإنتظار.

وبحسب المواصفات المسربة الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 5.7 إنش من زجاج Gorilla بدقة 4K وتقنية HDR مع بطارية بحجم 3420 mAh، بالإضافة لشريحة Snapdragon 835، التي سيتم إصدار الأحدث منها في 2018 وهي شريحة Snapdragon 845 والتي ربما لن يلحق الهاتف أن بستخدمها بسبب توقيت إصداره.

ومن المتوقع بحسب الشائعة الجديدة أن يرى الهاتف النور في MWC 2017 في فبراير فيما سيأخذ Snapdragon 845 بعض الوقت لكي يكون في هواتف غير هواتف سامسونج على الأرجح. ومن الواضح أن سوني من الممكن أن تتجه لاستخدام شريحة 2017 بدلاً من تأجيل إصدار الهاتف.

الهاتف الذي لم نعرف اسمه حتى الآن سيحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت إن صحت هذه الشائعات، كما سيحتوي الهاتف على بلوتوث 5، وسيكون مضاد لبماء والتراب وبأبعاد 149*74*7.5 ميلليمتر. أما عن نظام التشغيل فسيكون اندرويد 8 “أوريو” الذي سيكون الأحدث أيضاً عند قدوم الهاتف.

ولم تتعرض التسريبات لمواصفات الكاميرا وهو أمر في غاية الأهمية خصوصاً لهاتف من سوني التي لا نعرف ما إذا كانت ستصدر الهاتف بكاميرا مزدوجة في الخلف أم لا. أيضاً سعر الهاتف وموعد قدومه معلومتان مهمتان، على الرغم من أنه لا يجب أن نتوقع أن يكون الهاتف بسعر قليل.

الوسوم
إغلاق