تسريبات جديدة تظهر مزايا مثيرة لهاتف Note 9

مع اقتراب موعد الكشف عن الهاتف الكبير القادم من سامسونج Galaxy Note 9، الشائعات عرفت من الآن طريقها للهاتف القادم كعادة ما يحدث مع هواتف سامسونج. تسريبات جديدة تشير إلى أن الهاتف القادم سيأتي بمزايا وإبداعات جديدة، هواتف Galaxy Note دائما ما استطاعت تقديم نفس مزايا هواتف S بالإضافة إلى التحسينات التي تقدر الشركة على أن تقدمها والإبداعات الخاصة بسلسلة نوت أيضا، لذا فقدوم هاتف Note 9 بمزايا كبيرة لن يكون غريبا.

توقع مزايا مثيرة مع قدوم Note 9

بحسب المسرب Ice Universe الذي يسرب تفاصيل هواتف سامسونج دائما وهو شخص غير معروف هويته فهاتف سامسونج القادم سيعود بقلم لمس S Pen جديد، هذه ليست مفاجأة كبيرة بالتأكيد، كما أن القلم سيأتي بتحسينات تجعله أدق وأفضل من أي وقت مضى وهذه أيضا ليست معلومة مهمة للغاية، ولكن هناك ما هو جديد. بحسب التسريبات فقلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9 سيحتوي للمرة الأولى على مايكروفون يتيح لك استخدامه في إتمام المكالمات.

مواصفات هاتف Galaxy Note 9

أما عن التفاصيل المثيرة الأخرى فتتضمن قدوم الهاتف بالنسخة الجديدة من مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بسامسونج Bixby 2.0 وهو ما كشفت عنه بالفعل الشركة خلال معرض MWC فبراير الماضي. أيضا تشير التسريبات إلى قدوم الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 3850 mAh وشحن سريع بقدرة 18 وات.

أيضا تشير إلى أن الهاتف سيأتي بمستشعر بصمة تحت الشاشة ليكون هاتف سامسونج الأول الذي يقدم هذه الميزة التي تحدثت عنها عدد من التقارير منذ أشهر والتي كانت من المتوقع أن تكون في هاتف Galaxy S9 إلا أن سامسونج بحسب التقارير تراجعت وأجلت استخدام الميزة بسبب عدم جاهزيتها بشكل كامل ما أعطى الفرصة لشركة Vivo الصينية أن تصدر الهاتف الأول الذي يمتلك مستشعر بصمة بصري تحت الشاشة مع وعود من الشركة بتطويرات مستقبلية مخططة تصل إلى إتاحة لمس أي مكان في الشاشة لقراءة البصمة وذلك بعد الوصول إلى أن يكون النصف السفلي من الشاشة مساحة لقراءة بصمة الإصبع.

اقرأ أيضا  تقنية VPS.. جوجل تطور الملاحة باستخدام الكاميرا

أيضا من الممكن أن نرى إبداعات جديدة بالنسبة للكاميرا إلا أننا لا نعرف أي تفاصيل عن هذا الجانب أو حتى شائعات. ويشير التسريب الجديد أيضا إلى أن Galaxy Note 9 سيأتي بلون جديد تقدمه سامسونج للمرة الأولى وهو أحد درجات اللون البني.

أيضا تشير التسريبات إلى قدوم الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وشريحة Snapdragon 845 مع وجود الهواتف بشرائح Exynos في مناطق أخرى كالعادة، كما تشير إلى عمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 عند خروجه من الصندوق. ننتظر الهاتف من سامسونج في أواخر شهر أغسطس، وهو توقيت الكشف عنه حيث على الأرجح سيلحق صدوره والكشف عنه بنفس نمط العام الماضي.