تسريبات Galaxy Note 10 تظهر بعد شهر واحد من الكشف عن Note 9

بعد شهر واحد من الكشف عن هاتف Galaxy Note 9، الهاتف الأحدث من سامسونج، فيبدو أنه لدينا بالفعل التسريب الأول والمبكر للغاية بشأن الهاتف القادم من السلسلة الشهيرة Galaxy Note 10. وبحسب ما نشرته The Bell المتخصصة في أخبار وتقارير الأعمال في كوريا الجنوبية -حيث توجد شركة سامسونج- فالشركة بدأت بالعمل على Galaxy Note 10 وأعطته اسم Da Vinci كاسم كودي أثناء العمل على الهاتف.

وعلى الرغم من أن الاسم الكودي ليس له دلالة على ما يقدمه الهاتف ككل بكل تأكيد إلا أن The Bell تريد استنتاج أن تسميه الهاتف باسم رسام شهير يؤكد أن الشركة ستهتم بقلم S Pen مرة أخرى مع هاتف Galaxy Note 10 المنتظر إصداره العام القادم.

وبعد أن قامت الشركة بإصدار الهاتف الأخير فقد استطاع قلم اللمس S Pen أن يجذب الانتباه بعد إضافة ميزة البلوتوث له ليصبح له عدد من الاستخدامات الجديدة. وبحسب التقرير فالمدير التنفيذي لشركة سامسونج موبايل قال إن الشركة لديها خارطة طريق لعامين أو ثلاثة بخصوص تطورات قلم S Pen مما يؤكد أن القلم سيتحصل على تحديثات هامة العام القادم والتي ربما أدركت الشركة أنها لن تتمكن من وضعها في قلم Note 9.

وفي بعض الأحيان تعطي شركة سامسونج بعض الهواتف أسماء أثناء التطوير لا تدل على أي شيء بخصوص الهاتف، ذلك كان الحال مع Galaxy S7 الذي حصل على اسم Project Lucky. أما عن Galaxy S8 فقد حصل على اسم Project Dream أثناء تطويره في حين حصل Galaxy S9 على اسم Project Star أثناء تطويره.

ويقول التقرير إن أحد مصادره التي لم يتم الكشف عنها أعلمه بأن الهاتف لن يمتلك زر هوم وسيمتلك Infinity Display حيث لن يكون الهاتف قابلا للطي كما من الممكن أن يتم دعمه في هذا الوقت.

ويبدو أن عام 2018 سيكون عاما كبيرا بالنسبة للشركة التي بالإضافة إلى Galaxy Note 10 من المنتظر أن تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة تحمل اسم S10 والتي تشير التقارير إلى أن أحدهم على الأقل سيكون بمستشعر بصمة تحت الشاشة. التقارير تشير أيضا إلى عمل الشركة على هاتف بتقنية 5G بالإضافة إلى عمل الشركة على هاتف قابل للطي يصل هذا العام أو العام القادم.

اقرأ أيضا  كل ما تريد معرفته عن Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus في مكان واحد