تسريب جالاكسي اس 9 بلاس.. هل لدينا صور حقيقية؟

تسريب الكثير بشأن ما يخص هواتف سامسونج أمر اعتدنا عليه، ومع اقتراب الموعد الذي ننتظر فيه الكشف عن هواتف سامسونج القادمة اس 9 واس 9 بلاس يبدو أنه سيكون هناك الكثير من التسريبات والتقارير الجديدة بشكل مستمر، حيث أعلنت سامسونج أنه سيتم الكشف عن هواتف الشركة العملاقة في MWC في برشلونة الاسبانية في فبراير القادم.

التسريب الجديد يزعم أنه بالفعل لديه صور لهاتف جالاكسي اس 9 بلاس وهو النسخة المنتظرة أن تكون أكبر من اس 9 كما حدث العام الماضي مع هواتف اس 8 واس 8 بلاس. وانتشرت الصور الجديدة التي تظهر الهاتف من عدد من الجوانب المختلفة بلونه الأزرق الذي زعم المسرب أنه لن يدعى الأزرق وسيسمى بدرجة أخرى للأزرق كما تفعل سامسونج دائما.

التسريب يتطابق مع التسريبات السابقة

وبالرغم من أن التسريب لا يوجد أي شيء يؤكده إلا أن التسريبات السابقة التي وصفت الهواتف تتطابق مع ما يظهره التسريب، حيث يظهر في خلف الهاتف كاميراتين خلفيتن موضوعين رأسيا وشاشة بدون حواف كهواتف اس 8 ونوت 8.

تسريب جالاكسي اس 9 بلاس.. هل لدينا صور حقيقية؟

ويبدو من التسريبات أن الهاتف الذي ظهر في الصور أكثر سمكا من الهواتف السابقة وذلك ربما يفسر بأن سامسونج قامت بتزويد سعة البطارية كما أراد المستخدمين لذلك زاد سمك الهاتف.

ولم يحصل جالاكسي اس 8 العام الماضي على زيادة تحسب في سعة البطارية، وهذا لا يعني سوء بطاريته أو صغر حجمها ولكن المستخدمين دائما ما يريدون الأفضل والتطور المستمر حيث تقدم شركات أخرى هواتف كبيرة بسعات أكبر للبطارية، إلا أن سامسونج يبدو أنها أخذت راحة لمدة عام واحد بعد ما حدث مع نوت 7 من إنفجار البطاريات ولكنها ستعود ببطارية أكبر إن صحت هذه الصور التي تزعم تسريب الهاتف.

عودة مدخل 3.5 ميلليمتر ومدى صحة التسريبات

لا تظهر الصور ما إذا كان الهاتف يحتوي على مدخل 3.5 ميلليمتر لسماعات الأذن أم لا، ولكن أحد الصور تظهر الهاتف وفي الأدنى سماعات بها سلك لذا هناك أمل بأن يحدث الأمر. وستعد الخطوة رائعة من سامسونج إن حدثت حيث ستثبت الشركة للمستخدمين ولمحبيها أنها تستمع لهم وتلبي ما يردونه.

التسريبات من الممكن أن تكون غير صحيحة وأحد الإحتمالات الممكنة أن يكون الهاتف الذي في الصور هو نسخة أولية وليس الهاتف النهائي الذي سيتم طرحه في الأسواق. ولكن على كل سنعرف عندما يعقد مؤتمر سامسونج الصحفي في MWC 2018 والذي ربما يأتي في 25 فبراير قبل أن يبدأ المعرض في 26 فبراير القادم.

اقرأ أيضا  أبل تحظر تحديث watchOS 5.1 لساعتها الذكية