تسريب مواصفات هاتف سوني Xperia 5 Plus

نعرف عن سوني اليابانية أنها تحب التمسك بالتقاليد ولا تتنقل بسهولة من تصميم لآخر في هواتفها، لذا من المثير دائما أن نرى التغيرات على تصميم هواتف الشركة ولو كانت صغيرة.

على غرار Xpe­ria 5 المعلن عنه أواخر 2019، يبدو أن سوني ستعلن قريبا عن هاتف Xpe­ria 5 Plus بحواف عادية، لكنها دقيقة كفاية لمواكبة التصاميم العصرية رغم خلوه الهاتف من النوتش وثقوب الشاشة.

وقد نشر فيديو يستعرض صور الهاتف من جميع النواحي، لم يكتف بتسليط الضوء على التصميم الجذاب وحسب، بل أيضا مزايا قوية، ربما ترجع اسم سوني بين أسماء العمالقة في السوق ولو لوهلة.

أحد أبرز المزيا التي لم نجدها في Xpe­ria 5 هي كاميرا ToF الرابعة، الكاميرا بما تتمتع به من قدرات رصد تفاصيل عمق المشهد بدقة عالية، تضفي جودة على الصور بشكل عام، وعلى وضع بورتريه وتطبيقات الواقع المعزز بشكل خاص.

وبعد 3 سنوات من التخلي عن منفذ سماعة الأذن التقليدي، يعود مرة أخرى إلى هاتف Xpe­ria 5 Plus. ومقارنة مع شاشة Xpe­ria 5، ستكون أكبر بشكل ملحوظ في إصدار بلس، 6.6 بدلا من 6.1 إنش. وفي الحواف العليا توجد كاميرا 8 ميجابكسل. ويوجد مكبر صوت ثنائي.

وبينما لا توجد معلومات عن المكونات الداخلية، سيكون مثاليا ترقية معالج Snap­drag­on 855 الموجود في Xpe­ria 5 إلى Snap­drag­on 865 الرائد لعام 2020، وكذلك نأمل بترقية بطارية 3140 مللي أمبير غير الملائمة لهاتف من الفئة الرائدة.

وأخيرا، نؤكد أن الصور المسربة غير رسمية، بل تم إنشائها بواسطة الحاسب بناء على معلومات مسربة، لذا قد تختلف قليلا عن المظهر الحقيقي الذي لن نستطيع الجزم به حتى موعد الإعلان الرسمي.

اقرأ أيضا  Sony Xperia XZ4.. هاتف الشاشة العملاقة المنتظر
المصدر Android Authority