تسريب Galaxy M20.. صورة أمامية تكشف الكثير عن هاتف سامسونج الجديد

تسريب جديد يكشف تصميم أحد الهواتف المنتظرة من شركة سامسونج، والتابعة لسلسة M، حيث تبرز جزء من المنطقة الأمامية لهاتف Galaxy M20 الذي يبدو وأنه على وشك الصدور بشكل رسمي.

هاتف Galaxy M20

تسريب Galaxy M20.. صورة أمامية تكشف الكثير عن هاتف سامسونج الحديث

لم يمر إلا يوم واحد فقط، على الإعلان بحصول شركة سامسونج على تصريح وموافقة هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية المعروفة باسم FCC، من أجل إصدار هاتف الشركة الحديث Galaxy M20، إلا وتم تسريب صورة أمامية للهاتف المنتظر في اليوم التالي.

كشفت إحدى الصور المسربة حديثا لهاتف سامسونج Galaxy M20 التابع لعائلة M، والتي تضم أيضا هواتف Galaxy M10 و Galaxy M30، حيث أظهرت الجانب الأمامي من الهاتف الذكي، بما يحمل من حافة عليا للشاشة، وحز “notch”، يعرف باسم “Infinity V notch”، ويبدو أصغر من المتوقع.

يشير المتخصصون من خلال تلك اللقطة المسربة أيضا، إلى أنه من الواضح أن الحافة السفلية من هاتف Galaxy M20، ربما تكون أقل سمكا من نظيرتها بهاتف Galaxy Note9، ما يعد من الأمور الإيجابية بالنسبة لهاتف سامسونج الحديث.

صورة أخرى ومواصفات منتظرة

تسريب Galaxy M20.. صورة أمامية تكشف الكثير عن هاتف سامسونج الحديث

كشفت صورة أخرى مسربة لهاتف Galaxy M20 عن شاشة زجاجية للجهاز الإلكتروني التابع لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي سامسونج، حيث يمكن لتلك اللقطة أن تعطي للجميع التصور المتوقع لهاتف يشبه كثيرا سابقه، Galaxy M10، مع الوضع في الاعتبار أنه سيكون أكثر سمكا وضخامة.

أما عن المواصفات المنتظرة لهاتف Galaxy M20، فتأتي في مقدمتها الكاميرا المزدوجة الخلفية على اليسار، بدقة 13MP + 5MP، وفلاش LED، بجانب ماسح بصمات في الخلف أيضا، علما بأن الجزء الخلفي نفسه من هذا الهاتف، قد صنع من البولي كربونيت بإضافة زجاجية، تعطي له مظهرا أكثر أناقة من غيره.

يحتوي الهاتف كذلك على منفذ USB-C في أسفله، يضم مكبر صوت ومقبس للسماعة 3.5 مم، كما تصل مساحة الشاشة إلى 6.13 انش، تعمل بواسطة معالج Exynos 7904 SoC، وذاكرة 3 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 32 و 64 جيجا بايت، بينما تشير التكهنات في نهاية تلك التسريبات إلى أن بطارية الهاتف ستصل سعتها إلى 5000mAh، وهي السعة الأكبر تماما بالنسبة لهواتف سامسونج.

اقرأ أيضا  سامسونج تحدد موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy S9
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا