PageView
أندرويدمواقع وتطبيقات

تطبيقات أندرويد جديدة لا تفوتها هذا الاسبوع

من بين الكثير من تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة التي تظهر على المتجر أسبوعياً نختار الأفضل في حالة أنك تريد معرفة الجديد في عالم التطبيقات، التي تقدم تجارب جيدة لذا تم اختيارها لتقع في القائمة.

في هذا المقال، نستعرض بعض التطبيقات التي عليك أن تقوم بتجربتها هذا الأسبوع إن كنت أحد من يمتلكون هواتف أندرويد.

Wrappup A.I. Note Taker

تطبيقات أندرويد Wrappup A.I. Note Taker

إذا كنت تقوم بتسجيل اجتماع فهذا التطبيق يريد أن يحدد لك النقاط المهمة بها باستخدام الذكاء الاصطناعي. التطبيق يقدم أداء وواجهة جيدة ولكنه لا يدعم اللغة العربية لذا لتجربة تحتاج لتسجيل باللغة الأنجليزية. وفي حالة أنك تريد تحديد نقاط الاجتماع المسجل بشكل يدوي بنفسك دون الاعتماد على الذكاء الاصطناعي فالتطبيق يتيح لك ذلك أيضاً.

Stash For Reddit

تطبيقات أندرويد: Stash For Reddit

موقع Red­dit يهم الكثير، وإن كنت أحد الذين يهمهم الموقع فهذا التطبيق لك، حيث يتيح التطبيق أن تقوم بالاحتفاظ بالمنشورات لقرائتها لاحقاً عند عدم الاتصال بالانترنت. ويمكنك التطبيق من تسجيل الدخول وضبطه ليقوم بتنزيل المنشورات بشكل تلقائي إن كنن تريد الحفاظ على باقة الانترنت الخاصة بك خارج المنزل. التطبيق مجاني ولازال في مرحلة التطوير حتى الآن.

تطبيق LightX Photo Editor لتحرير الصور

تطبيقات أندرويد: LightX Photo Editor

تطبيق جديد للتعديل على الصور بشكل سهل، وهو مجرد أداة سهلة وليس موجه للتعديلات المتقدمة مثل بعض التطبيقات الأخرى. التطبيق يتيح الرسم فوق الصور بعدد من الفرش المختلفة مع عدد من الفترات الجيدة التي لن تجدها على انستجرام.

تطبيق البودكاست Subcast: Podcast Radio

تطبيق الأندرويد Subcast: Podcast Radio

إذا كنت من محبي الاستماع الي البودكاست، فهذا التطبيق صمم لك، خصوصاً إن كنت تحب فعل هذا بشكل حقيقي وتفعله لفترات. فكرة التطبيق بسيطة وهو تطبيق مجاني، وتقوم فكرته على ترتيب البودكاست وراء الآخر بشكل راديو، بحيث يريحك من البحث عن البودكاست الذي ستقوم بسماعه بعد الحالي وهو أمر جيد.

اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا الأسبوع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى