أندرويد

تطبيقات أندرويد لا تفوتها هذا الأسبوع

اسبوع جديد وتطبيقات أندرويد جديدة، ومن جانبنا أيضاً مقال جديد، حيث نستعرض في سطور المقال الأسبوعي بعض التطبيقات التي عليك أن تقوم بتجربتها هذا الأسبوع إن كنت أحد من يمتلكون هواتف اندرويد النظام الأكبر في عالم الهواتف الآن. فمن بين الكثير من التطبيقات الجديدة والألعاب التي تظهر على المتجر أسبوعياً نختار بعض التطبيقات للتجربة من بين الذي صدروا خلال الساعات الأخيرة ومن بين من صدروا خلتل الفترة الأخيرة أيضا، في حالة أنك تريد معرفة الجديد في عالم التطبيقات.

تطبيق الحماية FingerSecurity

FingerSecurity

إذا كنت تريد أن تضع طبقة من الحماية عند فتح تطبيق معين على هاتفك دون الحاجة لوضع كلمة سر يمكن أن تنساها، فهذا التطبيق لك.

تطبيق Fin­ger­Se­cu­ri­ty الجديد يتيح لك حماية أحد التطبيقات على اندرويد ببصمة الإصبع حال امتلاك مستشعر بصمة في الهاتف، الأمر الذي يوفر لك طريقة سهلة لفتح التطبيق مثلما تقوم بفتح القفل.

وحصل التطبيق على عدد كبير من التحميلات كسر حاجز النصف مليون تحميل على جوجل بلاي مع تقييم 4.2 من 5 من قبل من قاموا بتجربة التطبيق الجديد. التطبيق مجاني مع ملاحظة وجود مشتريات داخليه في التطبيق.

Overlay Detect

Overlay Detect

تطبيق Over­lay Detect هو مجرد أداة بسيطة لحل أحد المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف اندرويد والخاصة بميزة Screen Over­lay أو ظهور تطبيق فوق الآخر، وهي ميزة قدمتها جوجل بداية من نسخة اندرويد 6. وتتسبب ظهور التطبيقات فوق بعضها في مشاكل، والتي يحاول التطبيق مساعدتك على حلها.

التطبيق حصل حتى الآن على 5000 تحميل فقط عبر متجر جوجل بلاي، فيما حصل على تقييم 4 من 5 نجوم.

اقرأ أيضا  خطوات سهلة لاستعادة اشعارات أندرويد المحذوفة

تطبيق Screen Over­lay تطبيق مجاني بشكل كامل دون وجود نسخة مدفوعة أو مشتريات إضافية داخل التطبيق.

تطبيق Darkmatte icon pack

Darkmatte icon pack

إذا كنت من محبي التعديل على واجهة هاتفك فإليك حزمة من الايقونات الجديدة بدرجات اللون الرصاصي. وتقدم لك الحزمة أكثر من 1000 ايقونة جاهزة بالإضافة إلى عدد من الخلفيات المناسبة لهذه الايقونات. فإذا كنت تحب اللون الرصاصي عليك الحصول على هذا التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي. التطبيق حصل حتى الآن على عدد قليل جدا من التحميلات لذا لديك الفرصة أن تكون من أوائل اللذين قاموا بتجربته واستخدام الايقونات والخلفيات الجديدة.

لعبة الألغاز Paint Tower!

Paint Tower!

إن كنت تحب ألعاب الألغاز والألعاب الصعبة فهذه اللعبة ستعجبك, وهدفك في اللعبة هو عدم سقوط البرج الذي تقوم ببناءه بأشكال تشبه الموجودة في لعبة Tetris. اللعبة مجانية مع وجود مشتريات داخلية، وحصلت حتى الآن علي أكثر من عشرة آلاف تحميل وتقييم 3.6 من 5 على متجر جوجل بلاي خلال الأيام القليلة الماضية.

لعبة الألغاز Red

لعبة الألغاز Red

لعبة ألغاز أيضاً ولا ينصح أن تلعبها إن لم تكن تحب اللون الأحمر. هدفك في هذه اللعبة هو جعل الشاشة تظل حمراء ويختلف كل مستوى في فكرة فعل ذلك عن المستويات السابقة.

اللعبة خفيفة ومناسبة لقتل بعض الملل، وهي مجانية تماما مع مراعاة وجود مشتريات في الداخل. وحصلت اللعبة حتى الآن على 10 الاف تحميل وتقييم 4.9 من 5 نجوم على متجر جوجل بلاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
قل ودل تكنولوجيا اشترك في إشعاراتنا لمعرفة جديدنا أولا بأول
Dismiss
Allow Notifications