طريقة تحميل تطبيقات جوجل على هواتف هواوي الجديدة

بسبب حظر التعامل التجاري مع هواوي، فإن هواتف Mate 30 لن تتمتع بخدمات جوجل أو تطبيقاتها من الصندوق، ومن المتوقع أن يطول الحظر الهواتف المستقبلية كذلك، لكن هذا لا يمنع المستخدم من تثبيت تطبيقات جوجل بسهولة.

تنبيه!

بما إننا على وشك عرض طريقة إنشاء تغير برمجي كبير، فإننا نُبرأ مسؤوليتنا من أي خطأ يقع فيه المستخدم، وننصح باتباع الخطوات بعناية.

تثبيت متجر التطبيقات وتطبيقات جوجل

1- أولا توجه إلى موقع lzplay.net من متصفح الويب على هاتفك وانقر على زر التحميل. ولأنك على وشك تحميل تطبيقات من مصدر غير معروف، يجب أن تؤكد إذن منح المتصفح الصلاحيات اللازمة للتحميل من مصدر خارجي والتخزين عند الطلب.

2- الخطوات التالية ستظهر باللغة الصينية، لكنها بسيطة؛ فيحتاج التطبيق منحه صلاحية مدير الجهاز لتثبيت تطبيقات وخدمات جوجل بكافة وظائفها؛ لمنحه الصلاحية، انقر على الزر الأزرق، حينها سيعرض التطبيق ما هو قادر على تنفيذه مؤقتا؛ أي أن الصلاحية تستمر أثناء فترة تثبيت تطبيقات جوجل، فإن لم يكن لديك مانع فانقر على تفعيل (Active).

3- الآن يبدأ تحميل خدمات جوجل للموبايل، بما في ذلك مكونات تشغيل التطبيقات في الخلفية، وأخيرا متجر التطبيقات Play Store. وعند الانتهاء سيصبح الزر أسفل الشاشة باللون الأزرق؛ فانقر عليه لمتابعة العملية.

4- بعد الانتهاء، تكون قد حصلت على خدمة الأمان من جوجل وباقي الخدمات التي تعمل في الخلفية، ويمكنك حينها التسجيل بحساب جيميل للدخول على متجر التطبيقات ومن ثم تحميل باقي تطبيقات جوجل منه.

5- ينصح بإزالة تطبيق Google Service Assistant الذي لا يوجد داعي من وجوده: بالدخول على الإعدادات > الأمان > إعدادات أخرى > إدارة الجهاز > ثم حرمانه من صلاحيات المدير، ومن ثم يمكنك إزالة التطبيق بالطريقة المعتادة؛ بسحب أيقونة التطبيق من الشاشة الرئيسية وإفلاتها فوق خيار إلغاء التثبيت.

اقرأ أيضا  3 أسباب تجذبك لشراء Mate 10 Pro من هواوي

ملاحظة أخيرة

هذا الشرح يعمل بدون مشاكل على هاتف Mate 30 Pro، لكن قد يعيقه بعض تعقيدات جوجل المتوقعة في المستقبل، وفقا لما يراه التقني عبد الرحمن العنزي.

عبد الرحمن العنزي كان اتكلم عن موضوع هواوي ميت ٣٠ مع برامج جوجل فواحد مسكين واضح انه مايعرفوش بعت له طريقة تركيب برامج جوجل على هواوي 😂اللي مايعرفش عبد الرحمن العنزي غالبا مش عايش في كوكب التقنية وفايته كتير قويالمهم انه عمل الفيديو ده للتعليق على موضوع ان خدمات جوجل ممكن تنزلها على هاتف هواوي بشكل غير رسمياللي حابب يتابع عبد الرحمن العنزي حيستفاد كتير قوي ده حسابه على سناب شات لانه اعتزل يوتيوب من سنة للاسف بعد ما كان اول عربي تقريبا ينشيء قناة تقنية على يوتيوب سنة ٢٠٠٧ ولا زال موقعه حتى الان يحتوي على كنوز علمية لخبرة كبيرةhttps://www.snapchat.com/add/xq55page

Gepostet von Abo Omar am Montag, 23. September 2019