تطبيق العثور على الهاتف غير المتصل بالإنترنت من سامسونج

ميزة العثور على الهاتف (Find My Phone) موجودة ومفعلة بشكل افتراضي في هواتف أندرويد، كما توجد ميزة مشابهة على هواتف آيفون، وتكمن أهمية الميزة في إمكانية العثور على الهاتف إذا فُقد، لكن في كل الأحوال كانت تتطلب أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت، واي فاي أو بيانات الهاتف، حتى يمكن العثور على الهاتف باستخدام جهاز آخر.. لكن الخبر الجديد أن سامسونج طورت الميزة بحيث لا تتطلب اتصالا بالإنترنت.

سامسونج لديها تطبيق خاص بميزة العثور على الهاتف يسمى Find My Mobile، حيث يتيح ربط الهاتف بحساب سامسونج ثم إمكانية البحث عن موقع الهاتف عند فقدانه.. لكن في الإصدار الأخير، رقم 7.2.05.44، والذي تم إطلاقه في الأيام الماضية إلى هواتف سامسونج، بحيث عندما يصلك التحديث ستحصل على إشعار يأخذك إلى تفعيل إعداد العثور على الهاتف في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

العثور على الهاتف

 

عندما تقوم بتفعيل هذا الإعداد، سيمكنك تحديد مكان هاتفك بواسطة أجهزة جالاكسي (الهواتف وأجهزة التابلت) من سامسونج بدون إنترنت، وليس هذا فقط بل يمكنك عمل بحث عن أجهزة جالاكسي من حولك، بالاعتماد على بيانات الموقع فقط (GPS).

كما ستعمل الميزة على ساعات سامسونج (جالاكسي) الذكية وسماعات الأذن، ربما عن طريق تعريف عنوان ماك (Mac Address) الخاص بهذه الأجهزة، كما أن لديها إعداد تشفير الموقع غير المتصل الذي يبدو من اسمه أنه سيحمي بيانات موقعك من التجسس.

وأخيرا، وصلت ميزة العثور على الهاتف في وضع عدم الاتصال بالإنترنت إلى الولايات المتحدة وكوريا بالفعل ويتم تعميم إطلاق الميزة هذه الأيام، وحسب التجربة الأولية التي كشف عنها بعض المستخدمين فإن الميزة تعمل بكفاءة كبيرة.. وإذا كنت تريد الحصول على الميزة فيمكنك تحميل إصدار Sam­sung Find My Mobile 7.2.05.44 وتثبيته من موقع APK Mir­ror على أن يكون متوافقا مع هواتف سامسونج فقط.

اقرأ أيضا  طريقةإزالة المتابعين على إنستجرام
المصدر 1