تطبيق find my device.. لا مزيد من الهواتف الضائعة

قد يتعرض الكثير منا إلى نسيان هاتفه الذكي او تعرضه للسرقة من قبل اللصوص، وقد يصعب عليه الحصول على الهاتف الخاص به لعدم قدرته على عملية التتبع، ولكن نقدم لكم تطبيق find my device الرائع والرسمي من شركة اندرويد، والذي اثبت فعالية وقدرة كبيرة على عملية التتبع الخاصة للهواتف التى تم تحميل التطبيق إليها.

وبالرغم من ان العديد من البرامج متاحة في مجال تتبع الهواتف والأجهزة إلا ان الكثير منها ليس له قدرة كبيرة على الحصول على الهاتف او تحديد مركزه وحتى التطبيقات والبرامج التي تقوم بتتبع الهاتف ليس لها قدرة كبيرة على تحديد الموقع وإرسال إشارات منه بصورة كبير او دقة عالية وهو ما يتوجب على التطبيق ان تتوافر فيه هذه الميزة لإمكانية التتبع.تطبيق find my device

ما الفرق بين find my device والتطبيقات الاخري

كما ذكرنا ان العديد من التطبيقات التي من شأنها تقوم بعملية تتبع للهواتف الذكية للمستخدمين، ولكن العديد من هذه التطبيقات يعتبر غير فعال او مجد بالصورة المطلوبة بالنسبة للمستخدمين، والسبب في ذلك يكون بسبب ضعف في البرمجة الخاصة بالتطبيق او لأن التطبيق ليس من جهة رسمية.

اما بالنسبة لتطبيق find my device فالوضع مختلف، لأن البرنامج يعتبر من تطوير شركة جوجل الرسمية وتمت إضافة جميع الخرائط العالمية به بأحدث الإضافات مما يجعله خيار ممتاز لمن يودون تأمين انفسهم من مشاكل السرقة وفقدان هواتفهم في اي مكان.

يمتاز البرنامج بالعديد من الخصائص التى تميزه عن غيره من البرامج، منها ان التطبيق يدعم الواي فاي والبلوتوث حيث يقوم بتسجيل آخر اتصال شبكي وتسجيل مكانه.

كما أن التطبيق يسمح بتشغيله من خلال إيميل المستخدم وإرسال احدث البيانات من اماكن الإتصال او إرسال الرسائل بخلاف الإمكانية الرائعة التى يحتويها من تشغيل الكاميرا الامامية والخلفية في الهاتف بصورة اوتوماتيكية وإرسال الصور إلى الإيميل تلقائيا، والدقة بأقصى درجة من حيث تحديد العقار او المبني الذي تم آخر اتصال منه.

اقرأ أيضا  محتوى إباحي للأطفال وراء اختفاء "تيليجرام" من آب ستور

كما ان التطبيق يقوم بتسجيل البيانات وإرسالها على إيميل المستخدم، وتحديد النسبة المئوية لنسبة الشحن في الهاتف بأي وقت. كل ذلك يضمن لك المساعدة في إستعادة الهاتف مرة اخري بأامن الطرق. حيث حصل التطبيق على أعلى تقييم في الأمان.

find my device

مميزات تطبيق find my device

ذكرنا في الأعلى بعض من خصائص ومميزات التطبيق، ولكن في هذه الفقرة سوف نعرض لكم في عدة نقاط محددة جميع مميزات البرنامج التى يمتاز بها لمساعدة من فقدوا هواتفهم في إستعادته بسهولة.

  • التطبيق يدعم اللغة العربية بصورة كاملة.
  • التطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.
  • تم تحميل التطبيق اكثر من 50 مليون مرة حول العالم.
  • يتم تحديث التطبيق تلقائيا للمساعدة في إستعادة الهاتف بأكثر من شكل.
  • خاصية إرسال البيانات إلى البريد الإلكتروني للمستخدمين.
  • يصلح لجميع هواتف نظام اندرويد.
  • البرنامج حجمه قليل للغاية.
  • يدعم استخدام الكاميرا الخلفية والامامية وإمكانية تسجيل الاصوات.

تحميل تطبيق find my device

للأندرويد

للأيفون