تعرف إلى موعد إصدار هاتف سامسونج جالاكسي A90 الجديد

تنوي شركة للهواتف الذكية السيطرة على حصة كبيرة في أسواق الهواتف مستقبلا، وذلك بعدما أصدرت سلسلة جديدة من هواتفها أثارت ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وذلك لتناسبها مع اسعار الفئة المتوسطة مع إمكانيات عالية وأنيقة، وكان من ضمن أبرز هذه السلسلة هاتفي A30 وA50، اللذان لاقا إعجابا كبيرا من محبي الشركة.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هاتف جالاكسي A90 في حدث تعقده الشهر الجاري، والآن يبدو مثل هذا الإطلاق مضمونًا تقريبًا، حيث جرى العثور على إعلان غير رسمي بأن سامسونج ستعلن عن هاتف جالاكسي A90 خلال ساعات.

وعرضت الشركة ثلاثة هواتف بألوان مختلفة من إصدار سامسونج جالاكسي A90 وهو ما يؤكد قرب ظهوره إلى النور خاصة أن الكثير من عشاق الهواتف متوسطة التكلفة ينتظرون ذلك الحدث كي يتعرفوا أكثر على الإمكانيات المتاحة الخاصة به.

على أي حال، من المحتمل أن يكون هاتف جالاكسي A90 أكثر النماذج تطوراً وإثارة، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف يحتوي على كاميرا تنبثق وتدور، لذلك يمكن إعداد كاميرا واحدة لكلا جانبي الهاتف وليس هناك حاجة إلى مدي أو درجة أو ثقب في أعلى الشاشة مثل الكثير من الهواتف.

وهذا لا يبدو كما لو أنها ستكون كاميرا أحادية العدسة، حيث تتحدث التقارير أيضًا عن إعداد ثلاثي العدسات، بما في ذلك عدسة رئيسية بدقة 48 وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق من نوع “ToF”.

قد يحتوي هاتف جالاكسي A90 أيضًا على شاشة عالية الدقة بحجم 6.7 بوصة وبطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة، مما يجعله بديلًا مثيرًا للاهتمام لجهاز هاتف جالاكسي S10 أو جالاكسي S10e.

يذكر أن سامسونج قد أطلقت هاتفين جديدين في سلسلة هواتف الفئة المتوسطة A30 وA50، حيث لاقت هذه الهواتف إقبالا كبيرا على الطلبات المسبقة قبل نزولها الأسواق لدرجة النفاذ، وأبدى أصحاب قنوات اليوتيوب ومراجعي الهواتف الذكية إعجابهم الكبير بإمكانيات الهواتف مقارنًة بالأسعار التي أتت في متناول المواطن العادي، عكس هواتفها الحديثة في الفئة العالية جالاكسي S10 وجالاكسي Fold، والذي يعتبر الهاتف الرئيسي للشركة حتى الآن.