تفاصيل لعبة ماريو الجديدة لأندرويد وآيفون

أتاحت نينتندو لعبتها الجديدة، Mario Kart Tour، التي تدور حول سباق السيارات لكلا من أندرويد وiOS على أن تكون اللعبة مجانية التحميل واللعب، لكن بعض المميزات يمكن شراؤها.

لعبة Mario Kart Tour عبارة عن سباق سيارات تشبه ألعاب السباق كراش الكلاسكية، فالشخصيات والسيارات والمسارات فيها تأخذ شكل كرتوني، لكن يعتمد على عالم ماريو. واللعبة متعددة اللاعبين، فتطلب اتصالا بالإنترنت لمنافسة اللاعبين من حول العالم. ويعزم المطورون على تحديث لعبة مرتين كل شهر لتقديم مسارات سباق جديدة والمزيد من المحتوى.

مع ارتفاع مستوى اللاعب في السباق، يفوز بما يسمى “Grand Stars” تمكنه من فتح سيارة أو شخصية جديدة، أو حتى طائرة شراعية ليستخدمها في السباقات. وليس الهدف من كل السباقات هو الوصول أولا إلى خط النهاية، بل يوجد أكثر من مود، ومنها الإطاحة بالمنافسين، وبالطبع، اختلاف الهدف في كل مود يعني اختلاف الاستراتيجيات.

ونعني بذلك أن لعبة Mario Kart Tour استراتيجية إلى حد ما، حيث يكون بحوزة اللاعب عناصر مختلفة تجعل من أي سباق فريد من نوعه، كما وتعزز اللعبة المنافسة بوضع أسماء أفضل اللاعبين من حيث تحقيقهم للنقاط في لوحة المتصدرين على العالم.

وتطلب اللعبة تسجيل حساب نينتندو الذي يمكن إنشاؤه مجانا عند الدخول على التطبيق، وتطلب اتصالا بالإنترنت كما ذكرنا، وأن يكون الهاتف أو التابلت حديث إلى حد ما ومتوافق مع اللعبة، فإذا تحققت الشروط يمكنك تحميل اللعبة من بلاي ستور أو آب ستور.

اقرأ أيضا  أكثر 10 ألعاب تحميلا من متجر بلايستيشن
المصدر Phoneareana