هواتف

بعد تسريب صوره.. تفاصيل هاتف هواوي Nova 2S القادم

تبدو هواوي نشيطة بشكل كبير وتجهز للكثير من الأشياء التي سنراها قريباً. فبعد إطلاق هواتف Nova 2 وNova 2 Plus في مايو هذا العام، كان من المتوقع أن نرى هواتف Nova أخرى بعد فترة من الهواتف التي صدرت، ولكن الواقع يبدو بعيدا عن ذلك.

فعملاقة صناعة الهواتف لا تريد الانتظار وستتيح هواتف Nova جديدة في وقت أقرب من المتوقع بحسب الصور والمعلومات الجديدة التي تم تسريبها عن هواتف Nova القادمة.

وكشفت الصور عن شكل الهاتف الجديد Nova 2S، كما تم الكشف عن الالوان التي سياتي بها وهما الأزرق والأبيض والأسود، كما من المحتمل أن يأتي الهاتف باللون الأحمر والوردي.

بحسب الشائعات سيأتي Nova 2S بشاشة بقطر 6 إنش بدقة Full HD وشريحة Kirin 960 ثمانية النواة، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية داخل الهاتف المنتظر. كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل وإثنان فس الخلف بدقة 20 ميجابيكسل و 16 ميجابيكسل هم ضمن الشائعات التي نشرت من قبل أيضاً. أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف باندرويد 8 بواجهة EMUI 8.0.

أما عن توقيت إصدار الهاتف فبحسب XDA Developers فالهاتف سيطلق في بيكين في السابع من ديسمبر، مما يجعل الاسبوع الحالي اسبوع مليء بالعمل بالعنل بالنسبة لشركة هواوي.

الوسوم
إغلاق