هواتف

تقرير: هاتف Mate 20 من Huawei سيقدم تصميما فريدا

في الوقت الذي نعاني به من نسخ جميع الشركات لتصميم هاتف iPhone X فربما نرى جوجل تلحق بهذه الشركات عند الكشف عن هواتف بيكسل إن صحت التسريبات الموجودة حاليا. ولكن في نفس الوقت فمن الواضح أن هناك عددا من الشركات تريد تقديم ما هو أفضل وربما أحدهم شركة Oppo الصينية التي كشفت عن هواتف R17 وF9 الذين يتميزان بشق صغير بمظهر مميز عن شق iPhone X الذي أصبح تقليديا بشكل مبالغ به.

وإن صح هذا التقرير عن هاتف Huawei Mate 20 المنتظرة في الشهور القادمة من العام الحالي فالشركة تعمل على تصميم مميز للهاتف وبشق صغير أيضا.

هاتف Huawei سيكون مميزا بشكل آخر حيث من المتوقع أن يكون أول هاتف أندرويد بمعالج بمعمارية 7 نانومتر وذلك بعد أن تصدر هواتف iPhone القادمة لتصبح أول الهواتف بهذه المعمارية. هاتف Galaxy S10 سيكون بشريحة Snap­drag­on القادمة والتي ستكون بنفس المعمارية ولكن هذا سيتطلب أشهرا قبل أن يأتي في مطلع 2018 وبعد مرور أكثر من شهر.

وبحسب التقارير السابقة فالهاتف سيأتي بثلاث نسخ وهم النسخة الأصلية ونسخة تحمل اسم Pro وأخرى تحمل اسم Lite تماما مثلما صدرت هواتف P20 هذا العام. وإن صحت التقارير فالهاتف سيكون بمميزات رائعة تجعل منه أحد الخيارات الممتازة لهذا العام.

وتتضمن المواصفات مستشعر بصمة تحت الشاشة مثل الذي قدمته شركتي Vivo وOp­po بهواتف NEX وFind X بالإضافة إلى ميزة للتعرف على الأوجه تشبه ميزة Face ID التي قدمتها أبل. أيضا تتضمن المواصفات التي تظهر في التقارير بطارية كبيرة بسعة 4200 mAh تستمر بها الشركة الصينية بالتألق في هذا الجانب وأيضا ثلاث عدسات للكاميرا الخلفية كما رأينا سابقا من الشركة.

وتتعارض الصورة التي تم تسريبها والتي تظهر شقا صغيرا للغاية يشبه ذلك الذي كان في شاشة هاتف Essen­tial مع تقديم الشركة لتقنية تشبه Face ID حيث تحتاج هذه التقنية إلى عدد من المستشعرات من المستحيل وضعها في هذا الشق الصغير لذا فمن الممكن أن نتوقع عدم صحة أحد التسريبين بسهولة ما لم تكن الشركة الصينية لديها مفاجأة كبيرة للغاية.

اقرأ أيضا  بالفيديو.. تسريبات جديدة لهاتف نوكيا صاحب الـ5 كاميرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى