توقعات شبه مؤكدة.. هواتف أيفون 11 من أبل تأتي بـ3 كاميرات في الخلف

«هاتف أيفون 11 يحمل 3 كاميرات»، تلك هي أحدث التكهنات التي كشف عنها مؤخرا، حيث يبدو وأن صحة تلك الشائعة ستشعل المنافسة بين شركة أبل وكل من سامسونج وهواوي في الفترة المقبلة.

أيفون بـ3 كاميرات

كثرت الأحاديث مؤخرا عن المواصفات المتوقعة لهواتف أيفون المنتظرة، والتي تحمل بشكل مؤقت اسم أيفون 11، حيث جاء أحدها على لسان المدون الياباني، ماك أوتاكارا، صاحب الفضل في الكثير من التوقعات الناجحة بشأن منتجات أبل المختلفة.

أوضح ماك عبر مدونته، وبالرجوع إلى مصادره الخاصة، أن أبل ستصدر خلال العام الحالي، مجموعة من الهواتف الذكية المدعمة بـ3 كاميرات خلفية، تتواجد في الزاوية العليا من كل هاتف بداخل مربع جديد الشكل، الأمر الذي دفع البعض إلى الربط بين تلك المواصفات وبين هاتف Mate 20 Pro من هواوي، نظرا لاحتوائه هو الآخر على 3 عدسات، واحدة واسعة منتظمة وأخرى تيليفوتوغرافي وعدسة واسعة الزوايا، إضافة إلى فلاش LED.

المؤكد أن تحقق تلك النبوءة سيفتح المجال لمزيد من المنافسة، بين أبل من ناحية، وبين هواتف أندرويد من الناحية الأخرى، مثل هواتف سامسونج S10 و S10+، وهاتف هواوي القادم P30 Pro، التي تحتوي كذلك على 3 كاميرات دفعة واحدة، مع العلم بأن هاتفي XS و XS Max، لا تضم إلا 2 كاميرا في الخلف فحسب.

أيفون 11 بدون 3 كاميرات

يشدد المدون ماك أوتاكارا كذلك، على أن توقعاته الأخيرة لا تسري على كل أجهزة أيفون 11 المنتظرة، حيث أوضح أن نظام الـ3 كاميرات الأحدث من أبل، سوف يطبق فقط على نسخ أيفون 11 صاحبة القدرات التخزينية الأعلى، وتحديدا تلك التي تصل حجم شاشاتها إلى 5.8 و 6.5 بوصة، في إشارة إلى أن الهواتف التي تبلغ مساحاتها 64 جيجا بايت، سوف تدعم فقط بـ2 كاميرا، في مقابل هواتف الـ512 جيجا بايت، المنتظر دعمها بـ3 كاميرات.

اقرأ أيضا  لماذا نحتاج هواتف قابلة للطي مثل Galaxy X؟

وبعيدا عن نظام الكاميرات الـ3 المتوقع ظهوره بأجهزة أبل، يرجح المتخصصون تمتع أحدث هواتف أيفون، بميزة الشحن الثنائي اللاسلكي، قريبة الشبه بالخاصية المتاحة بهاتف Galaxy S10، والتي تسمح بالشحن اللاسلكي للهواتف الأخرى، أو لملحقات مختلفة لشركة سامسونج، وفي مقدمتها Galaxy Buds.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا