PageView
مواقع وتطبيقات

جوجل يقربك من كأس العالم «روسيا 2018»

تتجه جميع الأعين لبطولة كأس العالم الجديدة في روسيا التي بدأت مبارياتها بالفعل، حيث تقدم جوجل عددا من المزايا لتجعالك أقرب للبطولة الرياضية الأشهر والأكبر في العالم. أحد أهم هذه المزايا هو البحث المحسن الذي سيضيف لك معلومات عن كل مباراة مثل الإحصائيات الأساسية والأهداف وصور وفيديوهات تلخص أحداث المباراة أيضا لتصل لما تريده بشكل سريع.

أيضا لحسن الحظ فستجد عبر محرك بحث جوجل جداول للمجموعات بالإضافة إلى إحصائيات كاملة خاصة بالمسابقة تظهر عند البحث عنها. أحد المزايا الموجودة أيضا هي ملخصات للأحداث وهي متاحة في ثمانين دولة في حين أن مستخدمي يوتيوب تي في في في الولايات المتحدة فقط لهم حق مشاهدة جميع المباريات كاملة.

أحد المميزات الجديدة أيضا التي يقدمها محرك بحث جوجل لمتابعي كأس العالم 2018 في روسيا هي إمكانية وضع دائرة على الشاشة تظهر نتيجة مباراة معينة حتى عند استخدام التطبيقات الأخرى لتبقى متابع حتى عند أداء أي مهمة أخرى. ويظهر خيار إضافه هذه الميزة على المتصفحات وعبر تطبيق جوجل نفسه عند الذهاب إلى نتيجة مباراة.

تطبيق Google News أيضا يقدم عددا من المزايا الجديدة التي من الممكن أن تجربها لتبقى على اتصال بالجديد حول كأس العالم، في حين يقدم التطبيق ملخصات المباريات عبر يوتيوب لدول معينة فقط وهي البرازيل والمانيا وفرنسا والولايات المتحدة وكولومبيا وبيرو والمكسيك والارجنتين والمملكة المتحدة.

ولم تكتف جوجل بالتعديلات التي قامت بها على محرك البحث من أجل كأس العالم والتعديلات على تطبيق Google News، بل قدمت أيضا تعديلات على تطبيقات Google Maps وGoogle Trends يمكنك أن تكتشفها بنفسك.

وبالإضافة إلى ذلك، مساعد جوجل الذكي Google Assis­tant يمكنه أن يمدك بالمعلومات حول كأس العالم حيث يمكنك مناداته الآن وبداية الحديث معه بعد التأكد من تفعيله على هاتفك. فمن الممكن أن يخبرك مساعد جوجل بنتيجة المباراة التي لا تتابعها كما من الممكن أن يقول لك أيضا النتيجة المتوقعة للمباراة الجارية.

اقرأ أيضا  مواصفات تطبيق Threads للدردشة من إنستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى