خطأ أمازون يكشف عن سعر ومواصفات هاتف Huawei P30 Pro

خطأ فادح وقع فيه موقع أمازون إيطاليا، مع كشفه عن عدد من المواصفات للهاتف المنتظر Huawei P30 Pro، وكذلك قيمته السعرية، الأمر الذي أكد على صحة التسريبات التي ظهرت من قبل بخصوص أحدث هواتف هواوي.

خطأ أمازون يكشف سر هواوي

يبدو أن سيل التسريبات الخاص بهاتف هواوي P30 Pro، لن يتوقف إلا مع الإصدار الرسمي للهاتف المنتظر، حيث جاء تلك المرة على يد موقع أمازون إيطاليا، الذي كشف بالخطأ عن مواصفات وأسعار سبق تسريبها لهاتف هواوي، ليؤكد دون قصد على صحتها.

ارتكب أمازون الخطأ الأخير عبر إفصاحه عن عدد من البيانات الخاصة بهاتف Huawei P30 Pro، عبر عرضه للطلب المسبق على صفحات الموقع الشهير، قبل أن يسعى لتدارك هذا الخطأ غير المقصود، ويقوم بإلغاء وحذف طلب الشراء، ولكن بعد فوات الأوان على ما يبدو، حيث بدا وكأنه أكد المواصفات والأسعار السابق تسريبها، والتي نوضحها في تلك السطور.

مواصفات وسعر Huawei P30 Pro

أوضح أمازون إيطاليا تمتع هاتف P30 Pro من هواوي، بشاشة AMOLED تصل مساحتها إلى نحو 6.47 بوصة، ومعالج فريد من نوعية Kirin 980، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجا بايت، وقدرات تخزينية تبدأ سعتها من 128 جيجا بايت، وتصل إلى 512 جيجا بايت، مدعمة ببطاقات Nano، وكذلك نظام تشغيل أندرويد 9 باي، وواجهة EMUI 9.0.

يفترض بهاتف Huawei P30 Pro أن يحتوي كذلك -بالرجوع إلى التسريبات التي تأكدت مؤخرا على يد أمازون إيطاليا- على كاميرا أمامية تتمتع بدقة 32 ميجا بيكسل، وثلاث كاميرات في الخلف، بدقة 40 ميجا بيكسل، 20 ميجا بيكسل، 8 ميجا بيكسل، مع الوضع في الاعتبار أن الهاتف الأحدث من هواوي سيحمل بطارية سعتها تبلغ 4200 mAH، يمكنها العمل مع سرعات شحن تصل إلى نحو 40W.

اقرأ أيضا  هل تم تسريب هاتف آيفون القادم بالفعل؟

أما عن السعر المنتظر لهاتف P30 Pro من هواوي، فيصل إلى 1024 يورو، وفقا لما أوضحه أمازون إيطاليا قبل الحذف، أي ما يعادل حوالي 1162 دولار، فيما ظهر على الموقع بلون أحمر، وبداخل باقة تضم شاحن لاسلكي تبلغ قيمته السعرية نحو 60 يورو، وسماعات لاسلكية أيضا بقيمة 230 يورو، علما بأن موعد إصداره من أمازون سيكون في الـ5 من شهر أبريل.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا