تريد ساعة مميزة؟ ساعة TicWatch Pro الجديدة بشاشتين

إذا كنت تبحث عن منتج مميز وغير تقليدي تماما لشراءه قريبا، فـMobvoi لديها الإجابة، إنها ساعة Mobvoi TicWatch Pro الجديدة تأتي بشاشتين ومتوفرة الآن على أمازون بسعر 250 دولار.

تقدم ساعة TicWatch Pro شاشتين مختلفتين حيث أن الأولى هي شاشة FTSN LCD بسيطة تقدم ضوء خافت ومعلومات بسيطة مثل معدل نبضات القلب وعدد الخطوات وبالتأكيد التوقيت، ولكن هذه الشاشة هي فقط واحدة مما تقدمهم الساعة الذكية الجديدة حيث تقع الشاشة فوق شاشة أخرى من نوع OLED الأفضل من بين أنواع الشاشات والأغلى لتتمكن من إظهار الشكل الأفضل لنظام Watch OS من جوجل.

وتقدم الشاشة طورين مختلفين كل يعمل على شاشته الخاصة وهم Smart Mode و Essensial Mode. فأما بالنسبة لSmart Mode فهو الطور الذي تعمل به الساعة كساعدة ذكية، حيث يمكنك الاستفادة بكل المزايا التي من الممكن أن تتوقعها من ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام جوجل سواء إرسال الرسائل أو التحكم في الموسيقى ومتابعة الإشعارات واستخدام الخرائط وغيرهم.

أما عند الإنتقال إلى Essential Mode والتي تقوم بغلق الشاشة الOLED لتفتح الشاشة الFTSN فيمكنك فقط الإستمتاع بالمزايا الخاصة بالرياضة كعدد الخطوات ومعدل نبضات القلب بالإضافة إلى التاريخ والوقت، جميع البيانات الصحية التي تحصل عليها الساعة أثناء استخدام Essential Mode ستظهر لك بمجرد التبديل والذهاب إلى Smart Mode، لذا فلا قلق من خسارة أي شيء عند التنقل بينهم.

أما على جانب عمر البطارية فتقدم الساعة إمكانية العمل حتى يومين متصلين من خلال Smart Mode ليمتد عمرها إلى 30 يوم كاملين عند استخدام Essential Mode. هذا يعني شيء واحد فقط وهو أنه بإمكانك الحصول على عمر بطارية ممتاز من خلال التنقل بينهم حسب إحتياجك وحسب كيفية سير يومك.

اقرأ أيضا  هل تستخدم بيتكوين بشكل أساسي في التجارة غير الشرعية؟

وتقدم الساعة عدد من المميزات تجعلها تستحق لقب Pro حيث أنها لا تقل بأي شكل عن الساعات الشهيرة من حيث المميزات فتقدم الساعة NFC و GPS كما أنها ضد المياة والتراب وفقا لمعايير IP67. أما عن المواصفات الخاصة بالمعالجة فلم تكشف الشركة المنتجة عنها حتى الٱن إلا أنها من المتوقع أن تكون أقل من 1 جيجابايت ذاكرة عشوائية و معالج سنابدراجون الأقدم 2100.