سلسلة Galaxy S10 تأتي بثلاثة هواتف.. أحدهم بسعر منخفض

بعد أيام فقط من ظهور تسريب جديد يشير إلى أن سلسلة هواتف Galaxy S10 القادمة العام القادم ستأتي مقسمة إلى أربعة هواتف أحدهم يدعم تقنية الإنترنت الأحدث 5G، لدينا شبه تأكيد بأن السلسلة ستأتي بثلاثة هواتف على الأقل بعد تسريب أسماء كل موديل منهم.

أسماء الموديلات الجديدة هي SM-G970 وSM-G975 وSM-G973، وقبل أن تظن أن هذه المسميات لا تعني الكثير فهذا ليس صحيحا فهذه المسميات تعني الكثير بخصوص سلسلة Galaxy S10 المنتظرة من سامسونج.

وفي الغالب يشير SM-G970 إلى هاتف Galaxy S9 ويشير SM-975 إلى هاتف Galaxy S10 Plus حيث أن تاريخ تسمية سامسونج للهواتف يؤكد ذلك إذ حمل هاتف Galaxy S9 اسم موديل SM-G960 وفي نفس الوقت حمل Galaxy S9 Plus اسم SM-G965 ونفس الأمر تكرر من قبل مع هواتف S8 لذا يمكننا أن نطمئن الآن إلى أن Galaxy S10 Plus قادم كالعام الحالي والماضي.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف الثالث الذي يحمل رقما أقل في اسم الموديل سيكون الهاتف الثالث الذي سيكون بسعر أرخص من الهواتف الأخرى وهي المرة الأولى التي يحدث بها ذلك. وبحسب التسريبات فالهاتف الأرخص سيكون بكاميرا خلفية واحدة ليكون Galaxy S10 بكاميراتين وGalaxy S10 Plus بثلاث كاميرات خلفية.

بالتأكيد وجود هاتف ثالث في السلسلة الكبيرة سيكون خبرا سارا للغاية بالنسبة للكثيرين خصوصا إن كان بسعر مناسب حتى مع مميزات أقل حيث سيدفع فئة جديدة لامتلاك هواتف السلسلة الأضخم لسامسونج.

وعن عدم وجود موديل خاص بهاتف يدعم الجيل الخامس فالأمر لا يعني عدم قدوم هاتف بهذه الميزة، فمن الممكن أن تلجأ سامسونج إلى استخدام نفس اسم الموديل ولكن مع إضافة بسيطة بالنسبة للهاتف الذي سيمتلك ميزة الاتصال بشبكات الجيل الخامس قريبا من سامسونج والذي من الممكن أن يكون موديلا إضافيا من هاتف Galaxy S10 أو من Galaxy 10 Plus أو كلاهما.

اقرأ أيضا  سامسونج ترعى مسابقة عالمية جديدة للعبة PUBG

وكانت سامسونج قد كشفت عن هاتف Galaxy Note 9 الشهر الماضي والذي يأتي بما هو أفضل من تقنيات الشركة كما تستعد الشركة في أكتوبر للكشف عن أشياء جديدة.