شاومي تكشف عن هاتف Mi Mix 3 بعد الدعم بتقنية 5G

أعلنت شركة شاومي الصينية، عن اقتحامها لعالم الجيل الخامس 5G، عبر هاتف Mi Mix 3، الذي يدعم الشبكات اللاسلكية الأكثر تطورا، ولكن بأقل الأسعار الممكنة، وفقا للمعلومات التي قدمتها خلال الكشف عن إصدارها الجديد.

Mi Mix 3 والجيل الخامس

يعرف الكثيرون شركة شاومي الصينية، باعتبارها من أشهر المؤسسات التي تعمل بصناعة الهواتف الذكية المتطورة، من دون أن تكلف المستخدمين كثيرا، حيث يبدو أن تلك الميزة الإيجابية للشركة سترافقها حتى مع إعلانها عن هاتفها المتطور والداعم للجيل الخامس.

أشارت الشركة الصينية الكبرى إلى أنها بصدد إطلاق هاتف Mi Mix 3 5G المعدل، بعد أن صار داعما لشبكات الجيل الخامس، مع احتفاظه بقيمة سعرية غير مرتفعة، لن تزيد عن 599 يورو، أي ما يعادل 680 دولار.

مواصفات الهاتف بعد التعديل

أدخلت شاومي بعض التغييرات على هاتف Mi Mix 3، والذي سبق وأصدرته للأسواق في شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث أصبح الآن يعمل من خلال شريحة كوالكوم سناب دراجون 855، مع مودم X50 5G، وهو المودم الحديث الداعم لهاتف الشركة، من أجل إتاحة سرعة أداء Mi Mix 3 5G، إذ أعطت شاومي وعدا يتمثل في قدرة المستخدمين على تحميل مقطع فيديو يصل زمنه لـ15 دقيقة وبدقة 1080P، في ثانية واحدة فقط.

يحمل هاتف Mi Mix 3 5G كذلك بعض المواصفات الأخرى المميزة، يأتي في مقدمتها شاشة AMOLED، تبلغ 6.39 بوصة، تكشف عن كاميرا سيلفي عبر آلية انزلاق يدوي مبهرة، كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 6/8/10 جيجا بايت، وسعة تخزينية تبلغ 128/256 جيجا بايت، علاوة على 2 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، 2 كاميرا للسيلفي بدقة 24/2 ميجا بيكسل، مع بطارية سعتها 3200 mAh.

أما فيما يخص الموعد المنتظر لإصدار هاتف Mi Mix 3 5G بالأسواق، فمن المؤكد أن شهر مايو المقبل هو ما سيشهد ظهوراه للنور سواء بمتاجر mi الرسمية، أو من خلال متاجر شاومي الرئيسية، علما بأنه سيظهر بلونين فقط، هما الأزرق والأسود.

اقرأ أيضا  كاميرا تحت الشاشة.. هواتف بتقنية جديدة من Oppo

في النهاية، لن يكون هاتف Mi Mix 3 5G من شاومي هو الوحيد صاحب ميزة دعم شبكة الجيل الخامس، حيث ينتظر أن تكشف شركات أخرى مثل أوبو وهواوي ووان بلس، عن نفس التقنية بهواتفها القادمة، ما يتوقع أن يزيد من المنافسة بين شركات عدة في المرحلة المقبلة.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا