شاومي تكشف عن Redmi 6 Pro و Mi Pad 4

على الرغم من الكشف عن Red­mi 6 وRed­mi 6A منذ أيام إلا أن شاومي لديها المزيد من المنتجات التي تريد أن تصدرها. المنتدى الرسمي الخاص بالشركة الذي يحمل اسم Mi Forum كشف بالفعل عن قدوم Red­mi 6 Pro في الخامس والعشرين من يونيو الجاري، كما كشفت الصورة التي نشرت عن عدد من التفاصيل الهامة بشأن الهاتف.

أول التفاصيل التي نعرفها عن هاتف Red­mi الجديد هو أبعاد شاشته التي ستكون بأبعاد 19:9 بالإضافة إلى قدوم الهاتف بشريحة Snap­drag­on 625 من كوالكوم مع بطارية بسعة 4000 mAh والتي تعني عمر بطارية كبيرة للهاتف في الوقت الذي يأتي به Red­mi 6 وRed­mi 6A ببطارية بسعة 3000 mAh.

شاومي تكشف عن Redmi 6 Pro و Mi Pad 4

بالإضافة لذلك فكعدد من الهواتف الأخرى تروج شاومي للهاتف الجديد Red­mi 6 Pro من خلال مزايا الذكاء الإصطناعي، والتي لم تدخل الشركة حتى الآن في تفاصيلها، ولكن من الممكن أن يقدم الهاتف ميزة التعرف على المشاهد باستخدام الذكاء الإصطناعي التي قدمتها للمرة الأولى مع Mi Mix 2، بالإضافة إلى عدد من المزايا التي قدمتها بالفعل سابقا، حيث غالبا فلن تقدم الشركة مزايا جديدة بالكامل مع هاتف متوسط السعر.

وعلى الرغم من أننا لا نعرف أكثر من هذا حول هاتف Red­mi 6 Pro، إلا أننا نعرف بوجود جهاز لوحي جديد من شاومي وهو Mi Pad 4 الذي كشفت عنه الشركة بالفعل دون التعمق في الكثير من تفاصيله.

وتظهر صورة Mi Pad 4 كاميرا واحدة في الخلف لتؤكد قدومه بكاميرا خلفية واحدة، بالإضافة إلى ذلك فالجهاز اللوحي سيأتي بشاشة 8 إنش بدقة Full HD، مع مزايا للاستخدام بيد واحدة لم يتم الكشف عنها.

شاومي تكشف عن Redmi 6 Pro و Mi Pad 4

موقع XDA Devel­op­ers قام بالكشف بالفعل سابقا هذا العام عن بعض التفاصيل المتوقعة للجهاز اللوحي الجديد من شاومي Mi Pad 4، حيث تضمنت هذه التفاصيل بطارية كبيرة بسعة 6000 mAh بالإضافة إلى شاشة بأبعاد 18:9 وشريحة Snap­drag­on 660 من كوالكوم. قدوم الجهاز اللوحي بشريحة من كوالكوم سيشكل المرة الأولى التي يصدر بها جهاز لوحي من شاومي بشريحة من كوالكوم حيث اقتصر تعامل الشركة سابقا بالنسبة للأجهزة اللوحية على انفيديا وانتل وميدياتيك.

اقرأ أيضا  بعد الإعلان الرسمي.. مواصفات هاتفي Pixel 4/ Pixel 4 XL

هل تتحمس لأحد هواتف شاومي؟ أخبرنا في التعليقات. وعلى كل حال ففي الخامس والعشرين من يونيو سيتم الكشف عن جميع تفاصيل الهاتف والجهاز اللوحي إن لم تسرب قبل هذا الموعد.