خلال أيام.. شبكة تواصل اجتماعي من سامسونج؟

أشارت تقارير أواخر يناير الماضي إلى أن العملاقة الكورية الجنوبية سامسونج قامت بتسجيل العلامة التجارية Uhssup والتي ستكون الاسم الخاص بشبكة تواصل اجتماعي جديدة من تطوير عملاقة التكنولوجيا والتي تم الكشف أنها ستكون مبنية على الموقع الخاص بالمستخدم وقتها.

وعلى الرغم من أن المزيد من التفاصيل لم تظهر منذ وقتها إلا أن تقارير جديدة تشير الآن إلى أن التطبيق الجديد سيكون محمل بشكل مسبق على هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus القادمة قريباً من سامسونج حيث سيتم الكشف عن التطبيق خلال مؤتمر سامسونج في معرض MWC 2018 في 25 فبراير الجاري.

وبحسب الموقع الكوري Her­ald­Corp أن تطبيق Uhssup سيسمح للمستخدمين بمشاركة مكانهم مع الآخرين ثانية بثانية مع إمكانية التعليق على مواقع الآخرين، بالإضافة إلى إمكانيات مراسلة تشبه التي تقدمها تطبيقات Mes­sen­ger و What­sapp.

وطبقاً للتقارير السابقة عن تطبيق سامسونج الجديد فالشركة قامت بتسجيل التطبيق في اوروبا بأسم Uhssup، ولكن الآن كشفت التسريبات الجديدة أن الشركة قامت بتسجيل التطبيق في كوريا الجنوبية بأسم Uhssup و Sam­sung Social.

وليست فقط هذه التقارير هي كل ما يشير لوجود شبكة اجتماعية من سامسونج، فعبارات الدعايا الخاصة بهواتف S9 القادمة لم تتحدث عن الكاميرا فقط بل تضمنت عبارة تشير إلى تغيير الطريقة التي تشارك بها اللحظات مع الآخرين مما يمكن أن يكون إشارة قوية إلى الشبكة الاجتماعية القادمة.

وقامت سامسونج سابقا ببداية بناء نظام خاص بها من التطبيقات ولكنها لا تبدو سريعة في ذلك، فسابقا أصدرت الشركة Sam­sung Pay و Sam­sung Cloud و Sam­sung Cloud لنرى هذه الخدمة الخاصة بالتواصل الاجتماعي تلوح في الأفق.

اقرأ أيضا  بعد تراجع مبيعات iphone.. آبل تلجأ لشاشات OLED