طرح نسخة الـ Remaster للعبة Sniper Elite v2 مايو المقبل

مميزات نسخة الـ Remaster

أعلنت الشركة المطورة البريطانية  Rebel­lion طرح نسخة الـ Remas­ter  من لعبة الأكشن والتصويب Sniper Elite v2 في 15 مايو المقبل. ولفت المطور إلى أن النسخة ستكون متوفرة على أجهزة الجيل الحالي بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان والحاسب الشخصي والسويتش.

وأشار المطور إلى أن نسخة Remas­ter  من لعبة Sniper Elite v2 ستتوفر عبر المنصات، كما أشار إلى أن اللعبة ستتوفر رقميًا و فيزيائيًا لكن للأجهزة المنزلية فقط، وفيما يخص السعر، لفت إلى أن النسخة ستتاح بسعر 34.99 دولار.

مميزات نسخة الـ Remaster

وذكر المطور أن رسومات اللعبة ستظهر بشكل أفضل وأكثر حيوية في النسخة الجديدة، حيث أضاف إلى اللعبة دعم كامل لرسومات 4k بالاضافة إلى تقنية HDR لإظهار البيئات المظلمة في اللعبة وإظهار التباين في الإضاءة.

كما تشمل النسخة المحسّنة كل المحتويات الاضافية التي صدرت في السابق، بالاضافة إلى إمكانية صنع مجموعة من الشخصيات، وتحسين مستوى الخيالات والتفاصيل البيئية، ودعم الإطارات في 60 ثانية، وتحسين شكل الأسلحة والانفجارات والمركبات.

لعبة  الأكشن Sniper Elite v2

وتعتبر لعبة Sniper Elite v2 من أفضل ألعاب الحرب، تدور أحداثها خلال فترة الحرب العالمية الثانية في مدينة برلين الألمانية بهدف القضاء على هتلر والجيش الألماني.

ويقوم اللاعب بدور عميل أمريكي متخفي اسمه «كارل» في الحرب العالمية الثانية  يحاول تدمير القواعد الحربية للجيش الألماني و الأهداف الحيوية والصواريخ، واغتيال الشخصيات الهامة.

تبدأ اللعبة بمرحلة تدريبية لتعلم الحركات الأساسية وكيفية اللعب، ثم تبدأ المرحلة الأساسية وإتمام المهام المطالب بإنهائها، وتتيح اللعبة للاعب اختيار طريقة اللعب لإنهاء المهام.

السلاح الرئيسي في اللعبة هو سلاح القناص، ولا يوجد بالسلاح كاتم للصوت مما يسمح للعدو من الانتباه للصوت وجعل اللعبة أكثر صعوبة ومتعة، وعند إطلاق الرصاصة تتبع الشاشة الرصاصة حتى تصيب الهدف وتعطي اللاعب صورة توضيحية لمدى تأثير الرصاصة على الهدف.  

صدرت لعبة Sniper Elite v2 في عام 2012 على أجهزة الجيل السابق والحاسب الشخصي، وحققت اللعبة نجاحًا كبيرًا وسيكون من الرائع تحسينها برسومات وتقنيات أفضل.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=CtFJW2Joa7s]

اقرأ أيضا  بعد حذفها من متجر التطبيقات.. كيفية تحميل فورتنايت على آيفون