تصريحات جديدة من سامسونج بشأن هاتف Galaxy Fold

منذ يومين وفي بريد إلكتروني أرسلته شركة سامسونج لعملائها بشأن هاتف Galaxy Fold أكدت من خلاله أنه إذا لم يتم طرحه في الأسواق في موعد أقصاه 31 مايو، فسوف يتم إلغاء كل الطلبات وأي ترتيبات بشأن شحن الهاتف لهؤلاء العملاء، وقد علق الكثيرون من المهتمين على تلك الرسالة بأنها إشارة إلى إلغاء الشركة الكورية العملاقة فكرة طرح جلاكسي فولد في الأسواق، وأنها عجزت عن حل مشكلة الشاشة التي كانت السبب في تأخير طرحه.

تصريحات جديدة بشأن Galaxy Fold

تصريحات جديدة من سامسونج بشأن طرح Galaxy Fold في الأسواق
تصريحات جديدة من سامسونج بشأن طرح Galaxy Fold في الأسواق

صرح المدير التنفيذي المشارك DJ Koh المسؤول عن أعمال الهاتف المحمول من Samsung، لإحدى الصحف أن الشركة “استعرضت العيب الناتج عن المواد التي دخلت الجهاز، وسوف نصل إلى نتيجة اليوم أو غدًا بشأنه.

وردًا على سؤال تم توجيهه له بشأن موعد طرح الجهاز في السوق الأمريكي، وهل سوف يتم ذلك خلال الشهر الحالي اكتفى DJ Koh بالرد بقوله “لن نكون متأخرين”.

تشير هذه اللغة إلى أن الشركة ربما تكون قد وجدت حلاً للمشكلة التي واجهتها بشأن شاشة الجهاز، حيث اكتشفت وحدة مراجعة Galaxy Fold نتوءًا أسفل الشاشة بعد يوم واحد فقط من الاستخدام، ووفقًا لما ذكرته صحيفة هيرالد تخطط Samsung لتحسين متانة المناطق المفصلية المكشوفة، وستعمل أيضًا على تقليل الفجوة بين مدي الشاشة وطبقته الواقية، حيث تمكن بعض المراجعين عن غير قصد من التسبب في حدوث خلل في الشاشة عن طريق إزالة تلك الطبقة، حيث بدت وكأنها واقي شاشة يمكن التخلص منه بشكل منتظم.

اقرأ أيضا  شاومي تجهز لهاتف قابل للطي.. هل نتوقع هاتفا بسعر رخيص؟
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا