طرق مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت

تعد مقاطع فيديو يوتيوب طرقًا رائعة لإبقاء نفسك مستمتعًا لفترة قصيرة من الوقت، ولكن ماذا يحدث عندما لا يكون لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت؟ كيف تحفظ مقاطع فيديو YouTube لمشاهدتها لاحقًا؟ هناك عدة طرق يمكن استخدامها لذلك ولكنك يجب أن تضع في اعتبارك أنها كلها غير رسمية، ولا يتم اعتماد هذه الطرق رسميًا بواسطة YouTube أو Google سوى الطريقة الأولى التي سوف نذكرها لاحقًا لذا استخدم الطرق الباقية وفقًا لتقديرك الخاص.

الطريقة الأولى لـ مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت هي يوتيوب بريميوم

طرق مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت
طرق مشاهدة اليوتيوب بدون إنترنت

أسهل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال هي الحصول على اشتراك في YouTube Premium، إذا كنت تستخدم Premium، فلن تحتاج إلى أي برنامج تابع لجهة خارجية، ومع ذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع الفيديو على Premium sub هي عبر تطبيق YouTube – وليس الموقع الفعلي.

لتنزيل مقاطع الفيديو كمستخدم Premium ابحث عن الزر الرمادي الذي يبدو وكأنه سهم يشير لأسفل أسفل الفيديو على تطبيق YouTube، سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو إلى قائمة تشغيل خاصة بمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، والتي يمكن بعد ذلك عرضها دون اتصال.

الطريقة الثانية: محول الفيديو على الإنترنت

يعد محول الفيديو عبر الإنترنت مفيدًا لأولئك الذين ليسوا على الجوّال، إنه موقع سهل الاستخدام يحول فيديو YouTube إلى ملفات فيديو وصوت متنوعة – بما في ذلك MP4، وهو ما استخدمناه أثناء اختباره.

لاستخدامها انقر فقط فوق خيار “تحويل رابط فيديو” والصق رابط إلى الفيديو الذي تريد تحويله. حدد التنسيق الذي تحتاجه، ثم انقر فوق “ابدأ”. سيتم تحويل الموقع إلى ملف قابل للتنزيل، لا يوفر لك هذا الموقع خيارًا بشأن نوع جودة الفيديو الذي ستحصل عليه لسوء الحظ.،هناك مواقع أخرى ستسمح بذلك، لكن هذا هو الموقع الأكثر نجاحًا بالنسبة لنا.

اقرأ أيضا  مثل Shazam.. أشهر تطبيقات وخدمات تكشف لك اسم الأغنية في لحظات

الطريقة الثالثة تطبيق TubeMate

يعد التطبيق مفيدًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزة الجوال، هي أداة شائعة لأجهزة Android، يعمل TubeMate بشكل مشابه جدًا لـ YouTube Premium، إلا أنه يأتي أيضًا مع خيارات الجودة، عندما تعثر على مقطع فيديو تريد تنزيله، حدد زر التنزيل الأحمر واختر الجودة والتنسيق. سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو كملف على جهازك.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا