طريقة استخدام سنابشات على الكمبيوتر

من بين شبكات التواصل الاجتماعي، ينفرد سنابشات (Snapchat) بخواص مثل الرسائل المختفية وأدوات غير تقليدية لإنشاء المحتوى وحماية المستخدمين من التقاط صور الشاشة دون علمهم، ومن ذلك، أنه متوفر على الهواتف فقط، فلا يوجد موقع رسمي للمنصة.

فمن كان يريد استخدام سنابشات على الكمبيوتر من قبل، كان يمكنه استخدام برامج محاكاة أندرويد مثل BlueS­tacks لتثبيت التطبيق وتصفحه، حتى قامت شركة سناب بحجب برامج المحاكاة.

الدخول على سنابشات بواسطة برنامج Andy

رغم تضيقات سناب مطورة التطبيق، وجد أحد برامج المحاكاة القوية «سابقا» تدعم تثبيت وتصفح سنابشات، وهذا البرنامج هو Andy، الذي لم نذكره عند الحديث عن أفضل برامج محاكاة أندرويد (2020)، والسبب هو تورط البرنامج في استغلال أجهزة المستخدمين في تعدين عملة البيتكوين الرقمية دون علمهم، ما يؤدي إلى استهلاك بطاقة الرسوميات، لذا ينصح بعد استخدامه ما لم تكن هناك حاجة ملحة لاستخدام سنابشات على الكمبيوتر أو جرب الطريقة الثانية.

الخطوات:

1- ادخل على الرابط واضغط على كلمة Down­load الخضراء لتحميل برنامج Andy.

طريقة استخدام سنابشات على الكمبيوتر

2- افتح الملف الذي قمت بتحميله وباشر عملية التثبيت.

3- افتح برنامج ANdy وافتح متجر التطبيقات وسجل بحساب جوجل.

طريقة استخدام سنابشات على الكمبيوتر

4- ابحث عن سنابشات وقم بتثبيته كما تفعل على الهاتف وافتح التطبيق ثم سجل الدخول بحسابك.

على نظام كروم

طريقة استخدام سنابشات على الكمبيوتر

هو تثبيت نظام جوجل كروم على الكمبيوتر، ولمن لا يعرفه فهو نسخة من نظام أندرويد المصممة لأجهزة اللابتوب ضعيفة الإمكانيات، وتسخدمه أجهزة كروم بوك. النظام يأتي مثبتا معه متجر جوجل بلاي ومنه يمكنك تحميل سنابشات.

اقرأ أيضا  كيفية حذف العناوين من قائمة استئناف المشاهدة على نتفليكس
المصدر 1