طريقة استرجاع تصميم تويتر القديم على الكمبيوتر

بعد فترة تجريبية استمرت لنحو عام، أطلقت تويتر مؤخرا تصميما جديدا لموقعها عند زيارته من الحواسب، لكن خلال الأيام الماضية، ظهرت الكثير من ردود الفعل الساخطة بشأن التصميم الجديد.

ورغم أنّ تويتر كان يسمح بالرجوع للتصميم القديم أثناء الفترة التجريبية، لم يعد يوجد خيار رسمي الآن، ومع ذلك، يوجد أكثر من حيلة تتيح الرجوع للشكل القديم.

الطريقة الأولى: الإضافات

قام مطور بإنشاء إضافة بسيطة باسم GoodTwitter لكل من متصفح جوجل كروم وفايرفوكس، حيث بعد تثبيت الإضافة وزيارة موقع تويتر يظهر الشكل القديم مباشرة. الإضافة مفتوحة المصدر ويقول المطور إنها لا تُجمع أي معلومات عن المستخدم.

الطريقة الثانية: بدون إضافات

طريقة استرجاع تصميم تويتر القديم على الكمبيوتر 1

إن كنت لا تحب الإضافات وما قد تحمله من ضرر، فإليك طريقة لا تضمن تحميل أي شيء، حيث تضمن استغلال ثغرة بموقع تويتر وغالبا ستسدها الشركة قريبا؛ افتح موقع تويتر ومن القائمة على الجانب الأيمن (باللغة العربية) انقر على “المزيد”، وفي القائمة التالية انقر على “الخصوصية والأمان” ثم بقسم عام اختر “حول تويتر” ثم بقسم أخرى اختر “الدليل”، حينها سيتم فتح صفحة جديدة بها عدة شريط يحتوي عناصر الرئيسية والذكريات والإشعارات والرسائل، إذا نقرت على إحداها سيتم إرجاع مظهر تويتر القديم.