فيديو مسرب يكشف موعد إعلان Galaxy S20 و Fold 2

كان متوقعا أن يكون مؤتمر الكشف عن جديد سلسلة Galaxy S من سامسونج يوم 18 فبراير القادم، لكن تسريب المقطع الترويجي للحدث يكشف أن الموعد قبل ذلك بإسبوع.

ويوضح المقطع المسرب أن سامسونج ستعقد حدث Unpacked يوم الثلاثاء 11 فبراير، ويوحي بأنه سيتم الكشف عن جهازين.

وهنا يتبادر إلى الأذهان هاتف Fold 2 الذي سمعنا عن توفره تجاريا في شهر أبريل، لكن يقترح المصدر أنّ الإعلان الرسمي عنه سيصاحب الكشف عن هواتف S20.

نعم، هواتف سلسلة Galaxy S القادمة ستسمى على الأرجح S20 وليس S11، إذ يقول مصدر آخر أن سامسونج ارتأت تسمية السلسلة الرائدة تماشيا مع اسم السنة.

وربما يكون قرار تبكير الإعلان لنحو أسبوع راجعا لتزاحم شركات الهواتف على إعلان هواتف جديدة قبيل المؤتمر العالمي للجوال MWC، الذي ينعقد عادة بآخر أسبوع من فبراير. وبموعد مبكر، تأمل سامسونج في أن تحصل هواتفها على التغطية الإعلامية الملائمة، حتى يحين موعد استعراضها من جديد بمؤتمر MWC 2020.

ووفقا للتسريبات، تتبنى سلسلة S20 أو S11 تغيرات جوهرية لم نر مثلها في هواتف سامسونج مؤخرا، أبرزها يتعلق بالكاميرات التي قد تصل إلى مجموع 5 كاميرات خلفية في نسخة بلس، والرئيسية منهم بدقة 108 ميجابكسل.

ويقال إن نسخة سنابدراجون ستتوفر بدول أكثر من قبل، ولا شك أنها أفضل من النسخة العالمية التي تتميز بمعالج إكسينوس، مع العلم أن نسخة سنابدراجون كانت مخصصة من قبل لكل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

أما Fold 2 فيأتي بتغيرات جوهرية على طريقة عمله، فيتكون من شاشة واحدة تغلق وتفتح بشكل طولي، كالتصميم الصدفي للهواتف القديمة، وهذا من شأنه أن يحد كثيرا من سعره؛ بأقل من 1000$ وفقا لأحدث التقارير.

اقرأ أيضا  ماذا يعني غياب HTC وLG وHuawei عن MWC 2018؟

هذا ولم تؤكد سامسونج على موعد حدث Unpacked المسرب بعد، لكن لن ننتظر طويلا حتى يتأكد موعد الحدث المقام في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة.

المصدر SAMmobile