تسريب مواصفات وشكل الهاتف الاقتصادي Galaxy S11e

أشارت التسريبات السابقة أن عائلة Galaxy S11 ستتوفر بـ3 مقاسات و5 نسخ، على أن يكون أصغر المقاسات 6.4 إنش الذي سيأتي به S11e، على أن يكون منه نسختين إحداها يكتفي بدعم شبكات الجيل الرابع والأخرى تتوسع لدعم الجيل الخامس.

وبينما تطرقت التسريبات السابقة إلى مواصفات الموديلين القياسي وبلس، هذا التسريب يركز على تصميم S11e الذي سيكون الخيار الاقتصادي من هواتف سامسونج الرائدة، إلى جانب تأكيد بعض المواصفات.

تسريب تصميم Galaxy S11e

قامت أحد المصادر الموثوقة في الصناعة بتسريب تصميم S11e، ورغم أن ما نراه هو مجرد صور بمساعدة الحاسب (CAD) فيؤكد المصدر أنها ترصد التصميم بدقة كبيرة. بعبارة أخرى، ما نراه ليس تسريبا للصور الرسمية، وإن كانت مصممة من أحد أبرز المصادر في الصناعة بناء على التصميم المبدئي، فقد تغير سامسونج في جوانب التصميم، خاصة وأننا على بعد بضعة شهور من الإعلان الرسمي.

تسريب مواصفات وشكل الهاتف الاقتصادي Galaxy S11e

بينما يتمتع S10e بشاشة مسطحة تميزه عن باقي عائلة S10، يبدو أن S11e يأتي بشاشة منحنية الجانبين مثل باقي عائلة S11. ويبدو أن سامسونج ستختار وضع ثقب الكاميرا الأمامية بمنتصف الشاشة كما جاءت عائلة Note 10. وبذكر عائلة النوت، يبدو أن هواتف S11 ستكون الأولى في سلسلة S بدون منفذ السماعة التقليدي.

Galaxy S11e

ويبدو أن سامسونج ستخالف العادات أيضا بالتخلي عن وضع الكاميرات في صف أفقي بمنتصف خلف هواتف S11، إذا ستأتي في شكل مستطيلي بالركن العلوي الأيسر مع الفلاش ومستشعرات إضافية. لكن الجانب الإيجابي أقوى بكثير، فغالبا ستجسد عائلة S11 أقوى تطور حقيقي في كاميرات هواتف جالاكسي؛ كل الهواتف (بما فيها S11e الذي يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية) ستأتي بنظام متطور بشكل ملحوظ، على أن تكون الكاميرا الرئيسية فيه بدقة 108 ميجابكسل وقادرة على تصوير فيديوهات 8K.

اقرأ أيضا  4 أسباب لشراء Galaxy S9 من سامسونج

المصدر خالف التسريب السابق وأكد أن الشاشة ستكون بقياس 6.3 إنش، وفي كل الأحوال لن تفرق كثيرا عن الشائعات التي تشير إلى كونها 6.4 أو 6.2 إنش. أما باقي التسريبات فتشير إلى وجود معالج Exynos 990 في النسخة العالمية أو Snap­drag­on 865 في نسخة كوريا وأمريكا. وهناك إشاعة عن بطارية بسعة 3900 مللي أمبير، ولا شك أنها ترقية كبيرة عن سعة 3100 مللي أمبير في S10e.

Galaxy S11e

المصدر SamMobile