تسريبات حديثة تكشف أسرار هاتف +Galaxy S10

تسريبات جديدة تكشف الكثير من الأشياء المثيرة عن هاتف سامسونج المنتظر +Galaxy S10، قبل أكثر من شهر كامل من موعد ظهوره الرسمي المرتقب، فما الذي تنبه إليه تلك التسريبات؟

تسريبات +Galaxy S10

في وقت تستعد فيه شركة بجدية لاحتفالية الـ20 من فبراير القادم، نظرا لأنها ستشهد كشف الشركة الكورية الجنوبية العملاقة عن 3 هواتف ذكية دفعة واحدة على أقل تقدير، تأتي تلك التسريبات الجديدة لتعطينا بعض الملامح الخاصة بهاتف +Galaxy S10، قبل إصداره للمستخدمين بنحو شهر واحد.

أوضحت الصورة المسربة لهاتف سامسونج المنتظر، +Galaxy S10، أنه سيضم 4 كاميرات خلفية، علاوة على 2 أمام شاشة Infinity-O، ما يعني أن هاتف سامسونج سيحمل كاميرتين للسيلفي في الجزء الأيمن الأعلى منه، مع الوضع في الاعتبار أن حواف الهاتف ستصبح أقل سمكا من تلك الخاصة بهاتف +Galaxy S9.

سامسونج تختلف عن الآخرين

تتعدد الأشياء المرتقبة والتي ستكشف عن اختلاف أحدث هواتف سامسونج، +Galaxy S10، عن الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية الأخرى، حيث تشير فتحة الكاميرا على اليمين إلى رؤية خاصة، تختلف عن تلك الموضحة بهواتف Honor View 20 و Galaxy A8S، على سبيل المثال، نظرا لأنه في تلك الحالة ستذهب أيقونات Status Bar إلى اليسار، مع ظهور مؤكد لكل من الساعة، الإشعارات، البلوتوث، الوضع الصامت، الواي فاي، نسبة البطارية، على الشاشة الرئيسية.

تؤكد التقارير الصادرة مع ظهور التسريبات الأخيرة، وبمقارنة هاتف +Galaxy S10 بهاتف شركة سامسونج الأخر +Galaxy S9، على أنه بالرغم من تمتع كلا الهاتفين بنفس الحجم تقريبا، إلا أن +Galaxy S10، سيكون أقل وزنا وتصاحبه حواف أقل سمكا، إلا أنه فيما عدا ذلك تبدو الكثير من الأمور متشابهة بين الطرفين.

يذكر أن الصورة الأخيرة اللافتة للأنظار، قد سربت من داخل حافلة، كانت تسير في حرم سوون الجامعي، وهي المنطقة التي تشهد تطوير الإمكانات الخاصة بأجهزة سامسونج الإلكترونية، علما بأن الجهاز الذكي مازال حتى الآن في مرحلة ما قبل الإنتاج، التي تأمل سامسونج خلالها إخفاء التصميم عن الأعين قدر المستطاع، حتى اللحظة الأخيرة لصدور أحد هواتفها التي يتحدث عنها المستخدمين، قبل ظهورها للنور بأشهر وأسابيع.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا