مزايا مذهلة مرتقبة لقلم اللمس في هاتف Galaxy Note 9

أحد المميزات الهامة التي ميزت هواتف Galaxy Note منذ بدايتها هي قلم اللمس، تلك الميزة التي تقتقدها معظم الهواتف الأخرى منها سلسلة Galaxy S نفسها من سامسونج. وتقدم سامسونج عدد من المميزات داخل السوفتوير الخاص بهواتف Galaxy Note تساعد على زيادة الإنتاجية عند استخدام هذه الهواتف، ولكن المزايا الجديدة خلال السنوات الأخارى لم تصبح مثيرة مثل عند بدايات السلسلة، ولكن من الواضح أن هذا على وشك أن يتغير.

وبحسب المسرب الشهير الذي يحمل اسم Ice Universe على تويتر والذي لا يعرف أحد من هو بشكل حقيقي، والذي يشتهر أيضا بتسريب تفاصيل صحيحة كثيرة عن منتجات سامسونج وهواتفها لعدد من المرات في العام الواحد، فسامسونج تجهز لإبهارنا بمزايا قلم اللمس S pen مع قدم هاتف Galaxy Note 9 الذي سيكشف عنه اغسطس المقبل.

وقال Ice Universe عبر تويتر من خلال تغريدة جديدة “هل تستخدم قلم اللمس S Pen في هواتف Galaxy Note؟ هناك ميزة في قلم اللمس الخاص بهاتف Galaxy Note 9 تستحق الإنتظار”، حيث لم يفصح المسرب عن تفاصيل بشأن هذه الميزة أو ما هي الميزة التي يشوق لها تاركا الجميع يتوقعون ما ستقدمه الشركة. ومن الممكن أن تكون هذه الميزة هي قدوم قلم اللمس في هاتف Galaxy Note 9 بإمكانية الإتصال عن طريق بلوتوث، ولكن ليس هناك ما يؤكد أو ينفي ذلك حتى الآن.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، فقد استمر المسرب Ice Universe في تشويق محبي سلسلة سامسونج مغردا “قلم اللمس S Pen الخاص بهاتف Galaxy Note 9 سيكون قلم لمس بروح، هذا القلم ربما يشكل التحديث الأكبر في تاريخ قلم اللمس S Pen الخاص بسامسونج” ليزيد من التشويق بشأن قلم اللمس الخاص بهاتف Galaxy Note 9 القادم من سامسونج ويحيرنا ما إذا كان هو نفسه يعرف الميزة أم لا.

اقرأ أيضا  حقيقة صنع شاشة Galaxy Z Flip من الزجاج

الميزة المجهولة الجديدة الخاصة بقلم اللمس S Pen في الهاتف القادم ربما تكون أي شيء، بعض التوقعات تشير أنه من الممكن أن تكون هذه الميزة هي إمكانية عمل مكالمات باستخدام قلم اللمس الذي ربنا تتواجد به سماعه ومايكروفون، أو تحويل الكتابة على ورق إلى نصوص بشكل تلقائي، أو ربما تعني الروح أيضا هي وجود بطارية داخل القلم مما سيسمح باستخدام كأداة تحكم عن بعد أو استخدامه لأخذ الصور عن بعد باستخدام الميزة المزعومة بلوتوث.