كيف تحصل على خدمة +Disney مجانا

يعد إطلاق خدمة +Dis­ney الأكبر في تاريخ الخدمات الترفيهية، حيث يوفر الكثير من المحتوى الكلاسيكي، أفلام ومسلسلات عادية وأنميشن، إضافة لمحتوى من شركات تابعة مثل بيكسار وعالم مارفل. ولا شك أنها أكبر من خدمة آبل التي لم تقدم سوى 9 أعمال حصرية.

إذا كنت لا ترغب في بدء تجربة +Dis­ney باشتراك 7$ شهريا أو 70$ سنويا، فهناك بعض الطرق لتحصل على الخدمة بشكل مجاني. هذا مع العلم أن الخدمة لن تتوفر في المنطقة قبل مارس 2020، وبالتالي فإن هذه الطرق لن تفلح إلا باستخدام خدمات VPN.

1- أسبوع تجريبي

كيف تحصل على خدمة +Disney مجانا

أبسط طريقة هي التسجيل في الخدمة من الموقع الرسمي باختيار إما الخطة الشهرية أو السنوية، حيث سيعرض عليك أنّ أول 7 أيام تجريبية.

وتطلب عملية التسجيل إمدادهم بعنوان البريد الإلكتروني ثم الموافقة على شروط الخدمة ثم إنشاء كلمة مرور وأخيرا إدخال وسيلة الدفع الإلكتروني.

وننوه إلى أنه سيتم سحب الاشتراك الشهري أو السنوي بعد انتهاء الفترة التجريبية ما لم تقم بإلغاء الخدمة من خيارات الدفع داخل إعدادات الحساب.

2- اشتراك مجاني مع بعض تلفزيونات إل جي

كيف تحصل على خدمة +Disney مجانا

إذا اقتنيت تلفزيونات LG OLED 2019 أو Nanocell بين 12 نوفمبر إلى 9 فبراير يمكنك الحصول على 6 شهور مجانية من الاشتراك في خدمة +Dis­ney من موقع LG، على أن يكون العرض قائما لمدة 90 يوما من شراء التلفزيون وأن يتم إرسال كود العرض خلال 28 يوما من طلبه من الموقع، مع العلم أنّ هذه الصفقة للمشتركين بالفعل في خدمة ديزني.

3- عروض خاصة بالمقيمين في أمريكا

كيف تحصل على خدمة +Disney مجانا

إذا كنت أحد عملاء شركة Ver­i­zon الأمريكية وتستخدم خدمات الاتصال غير المحدود بالإنترنت، فلديك حق الاستمتاع بالخدمة مجانا لمدة عام. كما يحصل العمال في Dis­ney­land بكاليفورنيا وWald Dis­ney World في فلوريدا على اشتراك مجاني دائم.

اقرأ أيضا  قريبا.. تحويل الجداول المصورة إلى إكسيل في ثوان
المصدر Android Authority