كيف تحول ملف PDF إلى ملف Word بكل بساطة؟

الكثير من الأساليب معروفة لاستخراج ملف Word بصيغة PDF أو تحويله، حيث أصبحت الميزة شائعة في الكثير من البرامج وحتى على أندرويد أصبح استخراج أو تحويل ملف لصيغة PDF أمرا في غاية السهولة. ولكن في بعض الأحيان، من الممكن أن تريد الحصول على ملف Word من ملف PDF، وأداء هذه المهمة ليس بصعب عند معرفة الأدوات الصحيحة والأساليب المتاحة.

استخدام برنامج Foxit Reader

كيف تحول ملف PDF إلى ملف Word بكل بساطة؟

أحد الطرق السهلة للغاية لأداء هذه المهمة بشكل سريع هو الحصول على برنامج Fox­it Read­er والذي يعتبر من أفضل الأدوات المستخدمة لهذه المهمة. التطبيق يتميز بواجهة بسيطة وليس بها أي نوع من التعقيد حيث ستقوم بإضافة ملف بصيغة PDF ليحوله لك إلى ملف نصي بصيغة TXR بهذه السهولة.

وبعد الحصول على الملف النصي يمكنك الذهاب إلى برنامج Microsoft Word وحفظ الملف بصيفة Doc أو الصيغة التي تريدها بشكل عام،ويمكنك أن تقوم قبل ذلك بتنسيق الملف حسب حاجتك. أيضا البرنامج مجاني لذا لن تحتاج لدفع أي شيء لإنهاء الأمر في دقائق.

استخدام برنامج UniPDF

كيف تحول ملف PDF إلى ملف Word بكل بساطة؟

إذا كنت ستقوم بتحويل عدد من الملفات وليس ملفا واحد، فبرنامج Fox­it Read­er لا يدعم هذه الميزة، ولكن ليس هناك مشكلة في هذا فهناك حل آخر. ويتيح لك برنامج UniPDF تحويل عدد من الملفات في نفس الوقت، وعليك اختيار الملفات لتحويلها بمنتهى السهولة. ويتميز التطبيق أيضا بالبساطة لذا لن تواجهك أي تعقيدات أو مشاكل، كما أنه مجاني أيضا.

أيضا من مميزات استخدام هذه الطريقة هي أن هذا البرنامج سيقوم باستخراج الملف بصيغة Doc أي أنه سيكون ملف Word ولا يحتاج لإعادة استخراجه مرة أخرى ويمكنك الذهاب للملف الذي سيستخرجه البرنامج والتعديل عليه أيضا إن أردت.

اقرأ أيضا  قريبا.. هاتفك يخبرك إن وقعت في الحب!