بصوت هادئ ومريح.. كيف يقرأ مساعد جوجل قصص قبل النوم؟

إذا كنت تتطلع إلى مرحلة طفولتك عندما يقرأ عليك شخصًا قصة قبل النوم، فأنت محظوظ (إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android) حيث أصبح هناك ميزة في مساعد جوجل تم إضافتها مؤخرًا لمستخدمي الأندوريد، حيث يستطيع مساعد Google فعل ذلك الآن.

فقد أصدرت Google مؤخرًا وظيفة “أخبرني قصة” لمساعد Google على جميع هواتف Android، في السابق كانت متوفرة فقط على منتجات Google المنزلية الذكية، ولكن الآن يمكن قراءة قصة لك وقت النوم وبطريقة وصوت هاديء ومريح يساعدك حقا على النوم، وتبقى المنافسة بين شركات الهواتف النقالة هي الشغل الشاغل للمستخدمين الآن فيما يتعلق بهذه الميزة الجديدة في مساعد جوجل.

فسوف يتبادر لذهنك تلك الأسئلة هل Samsung Galaxy S10 Plus هو أفضل هاتف للاستماع إلى قصص ما قبل النوم؟، هل سيكون لدى iPhone 11 أي إمكانات إضافية في تلك القصة؟، هل سيحتوي ون بلس 7 على أفضل القصص؟، وبكل تأكيد ننتظر إجابات تلك الأسئلة من خلال تطوير تلك الشركات لمنتجاتها ولكن ما نستطيع إخبارك به الآن هو كيفية عمل تلك الميزة.

كيف يقرأ مساعد جوجل القصص؟

مساعد جوجل يقرأ لك القصص قبل النوم
مساعد جوجل يقرأ لك القصص قبل النوم

تعمل وظيفة Tell Me a Story تمامًا كما تتوقع وبشكل بسيط، حيث أنك إذا طلبت من Google تشغيل ميزة “أخبرني قصة” أو باستخدام بعض التعبيرات الأخرى مثل “اقرأ لي قصة وقت النوم”، أو “قصة وقت النوم الآن”،  فسوف يقوم التطبيق بفتح كتب Play وسيتم قراءة قصة تم اختيارها عشوائيًا لك.

برغم وجود عدة قصص مضافة حاليًا إلا أنه حتى الآن لا يوجد طريقة لاختيار قصة معينة لقراءتها وما زال الأمر متروكًا لمساعد جوجل لتحديد القصة بنفسه، أيضًا ما زالت الميزة لا تدعم كل اللغات حتى الآن، هذا ويتراوح طول القصص الصوتية المضافة ما بين ثلاث وعشر دقائق، وتتم القراءة بصوت جميل ومريح ومثالي للحصول على الراحة المطلوبة بعد يوم طويل في العمل.

اقرأ أيضا  أفضل تطبيقات الأكل الصحي على أندرويد
المصدر طالع المصدر الأصلي من هنا