لينوفو تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Z6 Pro المنتظر

كشفت شركة لينوفو عن موعد الإصدار الرسمي لهاتفها المنتظر، Lenovo Z6 Pro، حيث أعلنت أن يوم الـ23 من شهر ابريل الجاري، سوف يشهد إطلاق الهاتف الأحدث للشركة، عبر مؤتمر بالعاصمة الصينية بكين.

هاتف لينوفو المنتظر

شهدت الأيام الأخيرة أحاديث جانبية عدة، بشأن هاتف لينوفو الحديث Z6 Pro، فبينما أوضحت الشركة الصينية الشهيرة من قبل، أن صدور الهاتف سيتم خلال شهر ابريل الجاري، جاء الآن الإعلان بطرح الهاتف رسميا للجمهور، في يوم الـ23 من الشهر نفسه، وخلال مؤتمر سيقام في بلد المنشأ.

جاء الإعلان عن الموعد الرسمي الذي يشهد إطلاق أحدث هواتف لينوفو، Z6 Pro، من خلال مقطع فيديو قصير، عرض عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني، Weibo، وتم التأكيد من خلاله على دعم الهاتف بمعالج سنابدراجون 855 SoC.

تصميم Lenovo Z6 Pro

لينوفو تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Z6 Pro المنتظر

يبدو واضحا من الصور الخاصة بهاتف Lenovo Z6 Pro، تمتعه بتصميم مميز، تغيب عن شاشته النوتش، وبوجود سماعة أذن على الحافة العليا، ولكن مع الوضع في الاعتبار احتمالية وجود نوتش بالهاتف، لم تظهره الصور المفعمة باللون الأسود.

يتمتع الجزء الخلفي من هاتف لينوفو، بلمسات نهائية رائعة، كما يبدو وأنه يأتي مغطى بالزجاج، كذلك تشير اللقطات الأخيرة إلى وجود كل من زر الصوت وز التشغيل على الجانب الأيمن من الهاتف، مع طلاء زر التشغيل باللون الأحمر الذي يتماشى تماما مع التصميم العام للهاتف.

الجدير بالذكر أن الصور التي كشفت عنها لينوفو من قبل، أوضحت احتواء هاتف Z6 Pro على كاميرا واحدة فقط في الخلف، مع الدعم بميزات مختلفة، من بينها خاصية Super Steady Shot لتثبيت الصور، وكذلك خاصية Super Night View، التي تساعد على التقاط الصور حتى في الأوقات أو الأماكن غير المناسبة، مثل تلك التي تفتقد للإضاءة في المساء.

اقرأ أيضا  هاتف Lenovo Z5 Pro.. أكبر شاشة نسبة للحجم

تشير بعض التسريبات الأخرى إلى قدوم هاتف Z6 Pro من لينوفو، بدعم من شبكات الجيل الخامس 5G، التي يبدو وأنها تسيطر تدريجيا على سوق الهواتف، وخاصة في العام الحالي، فيما يأتي الهاتف كذلك مع ماسح لبصمة الأصابع، وقدرة على إخراج صور بدقة 100 ميجا بيكسل.

المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا