حيل وأسرارسامسونج

كيفية إضافة معزز الصوت إلى لوحة التحكم لهواتف سامسونج

يكمن جمال أندرويد في إمكانية تخصيص مظهره كما يحب المستخدم، وسامسونج تأخذ جانب التخصيص إلى مستوى أبعد عبر تطبيقات تطلقها على متجرها الرسمي Galaxy Store، ومعظمها يتطلب تطبيق Good Lock، باستثناء التطبيق موضوع المقال.

التطبيق هو SoundAs­sis­tant الذي يتيح إضافة إعدادات معزز الصوت إلى لوحة التحكم في الصوت، ليمكن التحكم بما يلائم المحتوى، في كل مرة تقوم برفع أو خفض الصوت.

شرح تطبيق SoundAssistant

بعد تحميل تطبيق SoundAs­sis­tant من متجر جالاكسي، افتح التطبيق وانقر على كلمة مظهر لوحة الصوت أو Vol­ume pan­el theme (وليس زر التفعيل فقط)، عندما تدخل للنافذة الجديدة، قم بتفعيل الخيار من أعلاها، ومن هنا يمكنك اختيار مظهر ولون لوحة التحكم بالصوت.

هواتف سامسونج تطبيق SoundAssistant

عند النقر على زر رفع أو خفض الصوت بعد ذلك، تظهر لوحة التحكم في الصوت الجديدة، يمكنك النقر على السهم لتوسيع اللوحة، وسترى عدة تغيرات جديدة مقارنة باللوحة الأصلية، أما هنا فنتكلم عن ميزة معزز الصوت.

النقر على أيقونة الصوت بجانب الإعدادات، ستظهر لوحة معزز الصوت، يمكنك من خلالها رفع الباس والتريبل ضمن 9 نطاقات يمكنك التحكم بها في الوقت الفعلي؛ أي تسمع النتيجة وأنت تستمع إلى المحتوى، دون حاجة إلى الدخول إلى الإعدادات وتغيرها.

معزز الصوت SoundAssistant

تقول سامسونج إن التطبيق يعمل مع واجهة Sam­sung Expe­ri­ence 8.5 فما أحدث، أي طالما يعمل هاتفك بنظام أندرويد 9 (مع واجهات One UI بالإصدارات المختلفة) يجب أن تعمل الميزة بدون مشاكل.

اقرأ أيضا  قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على 3 تحديثات رئيسية لنظام أندرويد
المصدر
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى