مع Plex VR.. شاهد الأفلام مع أصدقائك افتراضيا

فكرة وجود مسارح افتراضية ليست جديدة، فبالفعل خدمات مثل Net­flix و Hulu توفرها، بدعم من Google Day­dream. والآن خدمة Plex VR تلحق بهم بخدمتها التي لها مميزاتها الخاصة التي تتضمن بعض المميزات للتواصل أيضاً ولا تتوقف عند الخدمة المبدئية فقط.

ويتيح تطبيق Plex VR الجديد مشاهدة الأفلام سواء 3D، أو 180 درجة، أو 360 درجة، أو عادية في بيئة افتراضية من خلال الواقع الإفتراضي. وليس عليك سوى تسجيل الدخول بحسابك وربطه ثم يمكنك مشاهدة أي من الأفلام التي تمتلكها باستخذام مزايا الواقع الافتراضي الجديدة، مع دعم لمشاهدة الملفات التي على هاتفك أيضاً وليس التي توفرها الخدمة فقط.

ولا يحتاج Plex VR وجود Plex Pass والذي يفضل وجوده بشدة حيث سيتيح لك مزايا التواصل. وإن كان لديك Plex Pass يمكنك دعوة حتى ثلاثة من أصدقائك ليشاركوك، وليس من اللازم أن يمتلكوا Plex Pass أيضاً فقط الشخص الذي يقوم بالدعوة هو الذي يحتاجه.

وبمجرد دخول حيز العرض يمكنك عرض أفلام من هاتفك أو من حسابك أو من خلال مشاركة أحد أصدقائك الذي سيشاهدون الفيلم معك إن تم إتاحة خاصية المشاركة، كما يمكنك محادثة اصدقائك الذين سيمتلك كل منهم صورة رمزية.

ويتم تخييرك عند الدخول لاختيار المكان الذي ستجلس فيه لتشاهد الفيلم مع أصدقائك سواء منزل أو سينيما، وتتميز هذه الخدمة بوجود أشياء تفاعلية حولك مثل الفشار والأكواب. ويمكنك الحصول على التطبيق بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي مباشرة.

اقرأ أيضا  كيف تشتري هاتفا مناسبا لاحتياجاتك