مواصفات هاتف LG Wing

بدلا من تطوير هاتف قابل للطي، إل جي أطلقت هواتف بشاشتين، وهي تستثمر أكثر في هذه الفكرة مع هاتفها القادم LG Wing 5G الذي يأتي مع شاشة ثانوية قابلة للدوران.

لا تحتاج الشاشة الثانية إلى مفاصل كونها مركبة رأسيا تحت الشاشة الرئيسية الموجودة في وضع أفقي للسماح بتعدد المهام في سناريوهات عديدة.

الشاشة الرئيسية (الأفقية) ستكون بقياس 6.8 إنش، أما الشاشة الثانوية (الرأسية) ستكون بقياس 4 إنش، ويشغل الهاتف معالج سنابدراجون 765G الداعم لشبكات الجيل الخامس مع رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، وبطارية 4,000 مللي أمبير، وإعداد كاميرا ثلاثي بمستشعر رئيسي 64 ميجاكسل.

مواصفات هاتف LG Wing

وقد أظهرت تسريبات الهاتف سناريوهات استخدام مختلفة، مثل جعل الشاشة الرئيسية في وضع رأسي لعرض خريطة الملاحة أثناء قيادة سيارة مع واجهة مشغل الموسيقى على الشاشة الثانوية، أو عرض أجزاء متعلقة باللعبة على الشاشة الثانوية، مثل مسار السباق في ألعاب سباق السيارات.

بالنظر إلى مواصفات المكونات نجدها تشبه كثيرا هاتف LG Vel­vet الذي يبدأ سعره من 600$، لكن تصميم LG Wing الفريد من نوعه مع شاشتين ومظهره الأكثر رقيا، يجعلنا نتوقع ارتفاع السعر، وهو بالفعل ما أفاده تقرير جديد يؤكد أن سعر الهاتف يبدأ من 1,000$، ولا شك أن هذا سعر مرض بالنظر إلى أسعار الهواتف القابلة للطي التي تصل إلى 1,500 و2,000$.

 

اقرأ أيضا  7 أسباب وراء كراهية النّاس لشركة آبل
المصدر 1