من سلسلة موتورولا Z.. مواصفات هاتف Moto Z4

من المحتمل أن يتم الكشف عن المنتج الجديد لسلسلة Z من موتورولا قريبًا جدًا، حيث قام أحد المختصين بنشر صور توضح هاتف Moto Z4 المزمع طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أنه سبق وتم تسريب بعض الصور للهاتف، وهناك بالفعل تطابق مع مواصفات تلك التي تم نشرها في ذلك الوقت ولكن بحجم أصغر قليلًا.

يتميز هاتف Moto Z4 المعروض هنا بتصميم كاميرا أمامية على شكل الدمعة، وإعداد كاميرا خلفية أحادية العدسة، مع مقبس سماعة رأس، ولا يوجد مستشعر بصمة واضح في التصميم الذي تم تسريبه، إنه أيضًا قريب بشكل من تصميمات موتورولا المميزة، وهو فرصة جيدة مالكي Moto Z3 في الوقت الحالي بترقية منتجهم والحصول على هاتف ذكي قادر على مواكبة الجيل الخامس من الهواتف في الولايات المتحدة.

مواصفات أخرى لـ هاتف Moto Z4

مواصفات هاتف Moto Z4 آخر ما تم إنتاجه من سلسلة موتورولا Z
مواصفات هاتف Moto Z4 آخر ما تم إنتاجه من سلسلة موتورولا Z

تشير المواصفات التي نشرتها مجلة 91Mobile إلى أن هذا الهاتف سيشمل ماسح ضوئي للبصمة في الشاشة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل تستخدم تقنية Quadola Pixel من موتورولا، لتقديم صورة عالية الجودة بدقة 12 ميجابكسل و Google Pixel Night Sight-ish، كما أدرجت وضع Group Selfie للكاميرا الأمامية 25 ميجا بكسل، ومعالج Snapdragon 675، وبطاريته بسعة 3600 مللي أمبير في الساعة.

بالطبع ليس من المتوقع أن ينافس هاتف Moto Z4 الهواتف ذات القدرات العالية مثل Galaxy S10 على سبيل المثال، ولكنه في ذات الوقت سوف يكون سعره نصف قيمة ذلك الهاتف، قد يشبه لحد بعيد هاتف OnePlus 7 أي أنه سوف يكون منافسا قويا لسلسلة الهواتف المتوسطة.

اقرأ أيضا  موتورولا تكشف عن هواتف Moto G7 بأسعار تبدأ من 199$