مواصفات هاتف OPPO A9 الجديد

قامت شركة OPPO مؤخرًا بإخراج أحدث هواتفها من السلسلة A والتي تسمى OPPO A9، يتوفر الهاتف المتوسط ​​المدى في كل من المنصات عبر الإنترنت والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت، مع ميزات مثل معالج Helio P70 من MediaTek والكاميرات الخلفية المزدوجة، يبدو A9 خيارًا مثيرًا للاهتمام ولقد قام موقع 91mobile بفحص الجهاز وكانت الانطباعات الأولية حوله كالتالي: بدءا من unboxing، يأتي OPPO A9 في مربع أبيض مستطيل يحتوي على صورة الجهاز وقمة علامته التجارية.

مواصفات هاتف OPPO A9

مواصفات هاتف OPPO A9 الجديد بكاميرات خلفية مزدوجة
مواصفات هاتف OPPO A9 الجديد بكاميرات خلفية مزدوجة

بمجرد فتح الحزمة ستجد علبة كرتون تحتوي على أداة بتركيب بطاقة SIM ووثائق المنتج وغطاء ناعم من المطاط. أسفل ذلك، وكبل micro-USB، وزوج من سماعات الأذن، كل ذلك بلون أبيض يوجد خطوط ذهبية لامعة حول الماسح الضوئي بشكل ملفت للنظر، يوجد كذلك اللون الأخضر والأرجواني وهي ألوان جذابة، لدى هاتف OPPO A9 شاشة FHD + بحجم 6.53 بوصة مع نسبة أبعاد 19.5: 9 وشق قطرة الماء التي تحتوي على كاميرا الصور الشخصية، الشاشة توفر ألوانًا واضحة ونابضة بالحياة.

ومع ذلك نظرًا لأن الهاتف يحتوي على لوحة LCD، فإنه يفتقر إلى التباين بين الألوان العميقة التي توفرها شاشات AMOLED، عند تحديد موضع المنافذ والأزرار، يتميز OPPO A9 بمقبس شحن micro-USB في الحافة السفلية، والذي يقع بين منفذ السماعة ومقبس سماعة الرأس، يوجد زر الطاقة في الناحية اليمنى من الهاتف، يوجد لديه معالج من نوعية MediaTek Helio P70 SoC مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وسعة تخزين قابلة للتوسيع 128 جيجابايت، لا يوجد أي ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أخرى.

لذلك لسنا متأكدين من الطريقة التي سيتعامل بها الجهاز مع المهام المكثفة أو ألعاب HD مثل PUBG Mobile، في قسم الكاميرا يتواجد في هاتف OPPO A9 مستشعر أساسي بدقة 16 ميجابكسل f / 1.8 مصحوبًا بآخر بعمق 2 ميجابكسل f / 2.4 وفلاش LED ثنائي اللون في الخلف. للحصول على صور سيلفي ومكالمات فيديو، يحصل الجهاز على وحدة 16 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0، يتم دعم الكاميرات من خلال وضع التعرف على المشهد AI  ،HDR، البانوراما، و Ultra Night Mode، من بين أمور أخرى لتحسين النتائج.

اقرأ أيضا  تعرف على هاتف هواوي Honor 10 الرائع
المصدر طالع الموضوع الأصلي من هنا