هواتف

إقبال كبير على الشراء.. مواصفات هاتف Oppo F11 Pro

أعلنت شركة Oppo عن طرحها هاتفها الجديد OPPO F11 Pro، والذي تم بيعه خلال ساعة من وضعه لأول مرة على Ama­zon India اليوم، ستبدأ عملية البيع في الأسواق والمتاجر بشكل رسمي بدءًا من السبت 4 مايو 2019، ويبلغ سعر الهاتف الذكي 392 دولار، ويتميز بألوانه السماوية مع تصميم نقش سداسي إلى جانب تأثيرات التدرج المميزة لـ Oppo.

يحتوي الجهاز أيضًا على حامل مستوحى من درع Cap­tain Amer­i­ca الشهير، وهو عبارة عن شارة مختومة، بالإضافة إلى صندوق يحمل عنوان Cap­tain Amer­i­ca، بصرف النظر عن الهيكل الخارجي، يحتوي هذا الهاتف على اختلاف بينه وبين الإصدار الأخير من oppo وهو تخزين داخلي معزّز بسعة 128 جيجابايت.

مواصفات هاتف OPPO F11 Pro

مواصفات هاتف Oppo F11 Pro الذي بيع بمجرد طرحه على أمازون
مواصفات هاتف Oppo F11 Pro الذي بيع بمجرد طرحه على أمازون

يتميز هاتف Oppo F11 Pro بشاشة عالية الوضوح وشاملة وتغطي أكثر من 90.9 في المائة من الواجهة الأمامية، يتم تشغيل الهاتف بمعالج Medi­aTek Helio P70، والذي يتم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 64 جيجابايت للتخزين الأصلي، الجانب الرئيسي في Oppo F11 Pro هو الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل التي تأتي مع فتحة f / 1.79.

يتم إقران الكاميرا الأساسية بكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل لاستشعار العمق، في الحافة العلوية يحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل تنبثق عند النقر على زر صورة شخصية بعد بدء تشغيل تطبيق الكاميرا، يتميز هاتف Oppo الجديد بتصميم أنيق مع حواف ناعمة منحنية، ويحتوي على غلاف ثلاثي الأبعاد متدرج يأتي بلونين مذهلين.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع بالسعة مركب في الخلف ويوضع أسفل الكاميرا المزدوجة الموجودة في المركز، ويعمل F11 Pro على نظام Android 9.0 Pie OS القائم على نظام Col­orOS 6.0، أما فيما يتعلق بسعة البطارية فسعتها 4000 مللي أمبير في الساعة ويمكن شحنها بسرعات VOOC 3.0 الاحترافية.

اقرأ أيضا  لماذا ينبغي أن تتحمس لهاتف Huawei P20 أكثر من Galaxy S9؟
المصدر
طالع الموضوع الأصلي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى